الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رجب يعترف بقتل إدوارد.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل علامة استفهام

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 10:21 ص

يعرض لكم موقع “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “علامة استفهام”، والذي يخوض بطولته النجم محمد رجب، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

تفاصيل الحلقة الثالثة:  

1 – بدأت الحلقة بالمشهد الذي انتهت به الحلقة الثانية وهو الاتصال الهاتفي الغامض الذي تلاقاه الفنان هيثم أحمد زكي والذي يظهر بشخصية “سامح” من قبل الفنان إدورد والذي من الفترض إنه متوفي وابلغه خلاله بالبتعاد عن معالجة “نوح الشواف” الذي يجدسه الفنان محمد رجب، ويعمل كطبيب معالج له.

2 – قام “سامح” بالذهاب للفنان عبد الرحمن أبو زهرة والذي يجسد دور والده لإبلاغه بالمكالمة الهاتفية وطلب  منه توخي الخظر لأن هذة المكالمة وراءها لغز كبير وتعني إن هناك احد الأشخاص يقوم بمراقبته وهناك سبب وراء هذا الطلب.

3 – قام هيثم أحمد زكي بالذهاب مسرعا لزوجة الفنان إدوارد والتي تجدسها الفنانة نورهان لمعرفة اسباب وفاة إدوراد وكان سببها الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها بسبب الهلاوس التي كانت تظهر له من الحين للأخر تأثيرا لمتابعته وعلاجه لحالة “نوح الشواف” والذي كان الطيبب المعالج له منذ دخوله مستشفى الأمراض النفسية .

4 – بعد ان غادر هيثم أحمد زكي منزل الفنانة نورهان ذهب إلى مستشفى الأمراض النفسية التي يعمل فيها كطبيب، ليتفاجئ بموافقة صاحب المستشفي الدكتور “محمود عزت” والذي يجسده الفنان عماد رشاد بمتابعة الحالة الصحية لـ”نوح الشواف” بشكل رسمي يعد أن كان معترضا على هذ الأمر منذ الحلقة الأولى.

5 – انتهت الحلقة بمشهد يجمع بين كل من الفنان محمد رجب وهيثم أحمد زكي، ليخبر “نوح الشواف” الدكتور سامح بأنه هو الذي قتل الفنان إدوارد والذي يظهر بشخصية “الدكتور طارق”.

مسلسل “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

تابع مواقعنا