السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 3.. ياسر جلال في أول مواجهة مع فتحي عبد الوهاب (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 02:00 ص

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “لمس اكتاف” للنجم ياسر جلال والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

تفاصيل الحلقة الثانية:

1 – تبدأ الحلقة بمحاولة الفنان ياسر جلال بفك اسر نجل صديقه كرم جابر والذي يظهر بشخصية “اشرف” والذي أصيب بشلل نتيجة مباراة مصارعة بينه وبين ياسر جلال في أحداث الحلقة الأولى، وذلك بعد اختطافه هو وصديقته من قبل حد تجار أحد المخدرات الكبار بمنطقة السحر.

2- كشف الفنان فتحي عبد الوهاب خلال الحلقة أن زوجته والتي تجسدها الفنانة سمر يسري طلبت منه الطلاق أثناء تواجده في منطقة السحر برفقة صديقه الفنان مجدي فكري تاجر المخدرات الذي اختطف نجل كرم جابر وصديقته وأبلغه، أن هذا الأمر أزعجه بشدة وأثر على حالته النفسية بشكل كبير.

 

3- أثناء ذهاب ياسر جلال إلى منطقة السحر الذي يتواجد فيها المخطفين لفك اسرهم واجه الفنان فتحي عبد الوهاب لأول مرة في المسلسل وتضمنت الحلقة الثالثة مشهد مطول لـ”جلال” و”فتحي” يقنعه فيه ان يفك اسر نجل صديقه والذي اخطته تاجر المخدرات.

 

4- وبعد عدة محاولات لإقناع ياسر جلال بفك اسر الشباب المحتجزة من قبل صديقه فوجئ فتحي عبد الوهاب بمحض الصدفة أن من ضمن المختطفين شقيقة زوجته لينتهي الأمر بمعجزة إلاهية بفك اسر المختطفين.

 

5- وظهرت في المشهد الأخير من الحلقة الفنانة حنان مطاوع لأول مرة والتي ظهرت وهي تتحدث في مكالمة هاتفية وتتحدث عن أمر بشكل غامض وهو ما يتم معرفته في الحلقة الرابعة.

مسلسل “لمس اكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

تابع مواقعنا