الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هشام جمال بدل الدور تلاتة”.. منتج وملحن ومخرج في “بدل الحدوتة 3” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 12:59 م

ظهر المنتج الشاب هشام جمال كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “بدل الحدوتة 3” بطولة دنيا سمير غانم، حيث شاركها غناء أغنية “تعال تعال” باللغة الخليجية والتي نالت إعجاب الملايين.

استطاع الثنائي أن يجذبا أكثر من 2 مليون مشاهد لمتابعة الأغنية عبر صفحة دينا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في أقل من 24 ساعة، حيث تبدو بينهما “كيميا” فنية واضحة كانت السر الخفي في نجاح الكثير من الأعمال.

ولعب هشام جمال 3 أدوار بمسلسل “بدل الحدوتة 3″، بداية من كونه منتج العمل الرمضاني، مروراً بأنه شارك في تأليف كلمات أغنية “تعال تعال” مع الشاعر أمير طعيمة، بالإضافة إلى أنه من قام بتلحين إخراج ومونتاج كليب الأغنية ضمن أحداث المسلسل.

وتعرض قناة cbc مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة ” للنجمة دنيا سمير غانم، يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر. ويعتمد على 3 قصص مختلفة، يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

المسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي. من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد سلام.

مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” معتمد على 3 قصص مختلفة، ويشارك فى بطولة الـ10 حلقات الأولى محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة، للمخرج خالد الحلفاوى، إنتاج سينرجى وهشام جمال، كما يظهر الإعلامى رامى رضوان زوج بطلة العمل ومعه هشام جمال وأوس أوس إلى جانب النجم الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد.

وتعود دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعدما غابت العام الماضى، حيث قدمت 3 مسلسلات متتالية من بططولتها بدأتها بـ”لهفة” إخراج معتز التونى عام 2015، و”نيللى وشريهان” إخراج أحمد الجندى عام 2016، و”فى اللالا لاند” عام 2017.

تابع مواقعنا