الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الداعية السلفي محمد حسان للمرة الرابعة.. حقيقة زواجه من فنانة ومشاركته في موقعة الجمل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 09/مايو/2019 - 11:07 م

ليست المرة الأولى التى تردد فيها شائعة وفاة الداعية السلفي محمد حسان حيث تداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته اليوم، وتعد هذه المرة الرابعة حيث كانت المرة الأولى في عام 2013 ونفاها الشيخ الحويني، بعدما تعرض لحالة إغماء في أحد الميادين، والمرة الثانية كانت في عام 2015، ونفاها نجله أيضا، والمرة الثالثة كانت في عام 2016، ورد الداعية السلفي محمد حسان بنفسه قائلا: “اللهم ارزقنا حسن الخاتمة”.

وهذه الشائعات دفعت نجله أحمد محمد حسان إلى الرد عليهم للمرة الثانية اليوم، علي الفيس بوك نافيا خبر وفاة والده، وكتب نجل محمد حسان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في صورة تجمعه مع والده: حفظك الله يا أبي الغالي وأطال عمرك وأسعد قلبك ومتعنا ببقائك في أتم صحة وعافية ونفع بك الإسلام والمسلمين، لتكون إجابة واضحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت حركة “دافع” السلفية، أيضا عدم صحة المعلومات المتداولة بشأن وفاة الداعية، وقالت الصفحة فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: “خبر وفاة فضيلة الشيخ حفظه الله غير صحيح وهو عار من الصحة تماما بفضل الله.

ومن ضمن الشائعات الغريبة التي طالت حسان أيضا في عام 2014، انتشار شائعة زواجه من فنانة كانت قد شاركت في العديد من المسلسلات في ذلك الوقت ،وهو ما نفاه الشيخ، وقامت بنفيه أيضا الفنانة.

وتداول أيضا الكثيرون تورطه في موقعة الجمل، مما جعله ينفي ذلك ويبتعد ويختفي عن الساحة الإعلامية تجنبا لوقوعه في فخ الاختلافات السياسية.

الجدير بالذكر أن الداعية السلفي محمد حسان ولد في شهر أبريل عام 1962 بمحافظة الدقهلية، وله عدة برامج تليفزيونية ومؤلفات، وحصل الشيخ محمد حسان على الدكتوراه من الجامعة الأمريكية،بعنوان: “منهج النبي فى دعوة الآخر”، كما حصل على البكالوريوس فى الإعلام من جامعة القاهرة.

النصب باسم الله.. استيلاء محمد حسان وشقيقه على أموال شركة سياحية مقابل تأشيرات حج وهمية (مستندات)

تابع مواقعنا