الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالخطوات.. اعرف الآن نتيجة الصف الأول الإعدادى برقم الجلوس 2019 الترم الثاني

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/مايو/2019 - 05:03 م

يعد المكان الأساسي لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادى برقم الجلوس 2019 هو موقع وزارة التربية والتعليم (www.moe.gov.eg) حيث يعد الرابط الرسمي لجميع نتائج الطلاب في جمهورية مصر العربية.

بالخطوات.. اعرف الآن نتيجة الصف الأول الإعدادى برقم الجلوس 2019 الترم الثاني من هنا

وينتظر حاليا جميع الطلاب والطالبات نتيجة الصف الأول الإعداداي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حول المحافظات، والجدير بالذكر أن المعلمين سوف ينتهون من رصد الدرجات وتجميعها في خلال ساعات قليلة.

وخلال ساعات قليلة سوف يتم اعلان نتيجة الاعداداية الفصل الدراسي الثاني 2019 من خلال موقع التعليم الأساسي ومنافذ مديريات التربية والتعليم ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بنتيجة الاعداداية لجميع المحافظات حيث تظهر في البداية نتيجة الصف الاول الاعداداية لمحافظة القاهرة ثم يليها نتيجة الصف الاول الاعداداية لمحافظة الجيزة ثم باقي المحافظات .

 خطوات معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادى برقم الجلوس 2019

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم www.moe.gov.eg ، اختيار مديريات التربية والتعليم، تحديد المديرية التابع لها الطلاب، سيقوم الموقع بتحويلك إلى رابط المديرية الخاص بك، اختر الخدمات الإلكترونية، قم بالضغط على نتائج الطلاب أو نتائج الامتحانات، قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك، اضغط على زر عرض النتيجة.

ومن ناحية أخرى في حال عدم رفع نتائج الأول الإعدادي 2019 عبر مواقع مديريات التربية والتعليم نود أن نشير أنه سيتم توافر نتائج أولي إعدادي بالاسم في جميع المدارس بعد يوم واحد من اعتمادها من جانب المحافظ.

وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الاول الإعداداي منذ عدة أيام فقط في مختلف المحافظات مثل الإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية وكفر الشيخ والقليوبية في نهاية إبريل الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

 

تابع مواقعنا