• بحث عن
  • الأهلي يستضيف أسرة من مشجعي النادي بالبحيرة بها 3 مكفوفات (صور)

    استضاف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ظهر اليوم الجمعة بمقر الجزيرة، عائلة من مشجعي الأهلي بمحافظة البحيرة، بعدما أبدت على العديد من المواقع الإليكترونية رغبتها في زيارة النادي، واعتبرته حلم حياتها، فاستجاب الأهلي على الفور، وقام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالتنسيق والتواصل مع الأسرة ودعوتها اليوم لزيارة النادي.


    واثناء الزيارة، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي اثناء تواجده في النادي اليوم على استقبال الأسرة التي ضمت محمد النجار وشقيقاته الثلاث المكفوفات؛ إكرام ونجاة وعلا، والتقاط الصور التذكارية معهم، مبديا سعادته وتقديره لمشاعرهم النبيلة تجاه الأهلي، ومؤكدا على أن النادي يفتح أبوابه دائما لكل عشاقه ومحبيه من مختلف المحافظات والقطاعات.

    ومن جانبه أكد محمد النجار «مشجع الأهلي» أن الزيارة كانت بمثابة حلم حياته مع شقيقاته والذي تحقق أخيرا في ظل ما يمثله الأهلي للعائلة من مكانة كبيرة.


    وأوضح أن الأهلي دائما وأبدًا هو مصدر السعادة، ليس لعائلته فقط، وإنما لجميع عشاقه ومحبيه، وأن زيارة النادي اليوم ومقابلة الكابتن الخطيب كانت بمثابة الأمنية الغالية التي تحققت بالفعل، مشددا على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأهلي في عقول وقلوب جماهيره الوفية التي تسانده دائما وتلتف حول النادي ومجلس إدارته ولاعبيه.

    رسالة لاسارتي للاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة

    أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، ضرورة تسجيل  هدف مبكر في لقاء سموحة المقرر إقامته غدًا على ستاد بترو سبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ32 بمسابقة الدوري الممتاز.

    قال لاسارتي للاعبيه إن فريق سموحة قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين لكن تبقى الأفضلية للأهلي خاصة إذا نجح اللاعبون في استغلال البدايات بشكل جيد.

    وطالب لاسارتي لاعبي الأهلي بتسجيل هدف مع بداية المباراة من أجل تسهيل مهمة الفريق الأحمر أمام سموحة مؤكدً أن المباراة قوية وهامة للغاية، ولا تحتمل مزيد من إهدار الفرص، مشددًا على أن التسجيل في الربع ساعة الأولى مفتاح قتل اللقاء وخطف الـ3 نقاط لمواصلة مشوار الفريق في البطولة.

    وركز لاسارتى في تدريباته مع المهاجمين لاقتناص الفرص وتسجيل الأهداف وعدم إضاعة الكرات السهلة التي تزيد من صعوبة اللقاء.

    يحتل النادي الاهلي المركز الاول برصيد 67 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز 12 برصيد 35 نقطة.

    مستشفى الأهلي.. جاهزية أحمد علاء.. وفحص طبي لـ”ناصر ماهر”وتأهيل سعد وكريم

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق أحمد علاء للعودة للمشاركة من جديد في المباريات بصفة طبيعية.

    علاء شارك بالأمس في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوي العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

    فحص طبي لـ”ناصر ماهر”

    كما أجري ناصر ماهر فحصا طبيا للوقوف على حالته و تحديد موقفه من المشاركة بعدما اشتكي من كدمة في وجه القدم الذي أكد الجهاز الفتي للفريق أن الكدمة لن تبعده عن التواجد في مباراة سموحة غدا.

    تأهيل سعد وكريم

    وعلى جانب أخر بدأ الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي بعد العودة من ألمانيا التي قضي فيها سمير فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي و الخارجي للركبة، أما نيدفيد فقد أجري جراحة ناجحة في غضروف الركبة.

    ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري العام غدا على ملعب بتروسبورت لتعزيز صدراته للجدول بعد فوزه الأخير على النجوم بثنائية نظيفة.

    الأهلي يقترب من التعاقد مع شركة أوروبية لتطوير ملعب التتش

    اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع إحدي الشركات الأوروبية المختصة بتطوير الملاعب لتوليها تطوير أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة قبل بداية الموسم الجديد .

    وقد عاني الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من الكثير من الإصابات على مدار الموسم بسبب سوء أرضية الملعب، الأمر الذي جعل إدارة الفريق تقدم على تغيير و تطوير الملعب.

    ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية التي ستتكلفها خزينة المارد الأحمر.

    الخطيب يجتمع بعبدالحفيظ ولاسارتي بسبب إصابات الأهلي

    يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة حاليًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، ومارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر.

    ويناقش بيبو في هذه الجلسة مع الثنائي ملف فريق الكرة، وبعض الأمور المتعلقة به، وفي مقدمتها كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، بجانب تذبذب المستوى للفريق الأحمر.

    ويعاني الفريق الأحمر هذ الموسم من شبح الإصابات التي تضرب اللاعبين، حيث تضم القائمة ١٠ لاعبين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق