السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقادات بالجملة لـ”حدوتة مرة” بسبب لهجة غادة عبدالرازق ومشاهده الغير منطقية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 02:19 م

تعرض مسلسل “حدوتة مرة” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، لانتقادات حادة خاصة أن أحداث المسلسل وظهور بعض الأبطال غير منطقي، من وجه نظر البعض، مؤكدين أن مخرجة العمل ياسمين أحمد تستخف بعقل المشاهدين، خاصة عندما أظهرت طفلة على أنها عمرها شهرين بأسنان.

وبالرغم من أن المسلسل يلقى مشاهدة عالية، وترقب كل حلقة لمعرفة القادم من قبل جمهور الفنانة غادة عبد الرازق “الرمضاني” حيث استطاعت خلال السنوات الماضية أن تحجز مقعدها بين كبار النجوم، إلا أن “حدوتة مرة” أخذ عليها الكثير من الأخطاء والمشاهد الغير منطقية خلال الحلقات.

كتب واحدة من المتابعات ملاحظاتها على المسلس قائلة:” بنت شهرين عندها سنان وشربت بطاس مع اخواتها من الازازه عادي .. عادي نعديها، دكتور الصحة كان رايح من غير السماعه ، سامو عليكو عليكم السلام !، اطفال شهرين و 4 سنين واقل كانوا بيدعولهم ربنا يثبتهم عند السؤال، اللي هو ازاي حضرتك؟ نعم يعني، وأضافت اللبس حديث “البليزرات الجينز و الشيميز الأحمر الكاروهات”، صفر لهجة فلاحي بما إنهم عايشين في الأرياف في زمن قديم شويه ومجتمع فقير! “، كمية طلسئة حاصله في المسلسل مش طبيعية لو المخرج عاوز كده فا أنا مااخرجتش قبل كده خلاص براحت، أو تجيبولي المخرج ونروح القسم!”.

أثار أيضا مشهد إخفاء مرة أطفالها في صندوق عن أعين أاهل القرية تمهيداُ لبيعهما استياء الجمهور، وقالت متابعة: “لا والعيال فاضلوا نايمين في الصندوق يوم كامل ومجرلهمش حاجه”

رأي عدد كبير من المشاهدين أيضا أن ملامح الفنانة غادة عبد الرازق ولهجتها لا تمت للحياة الريفية بصلة، حيث أنها تتحدث بلهجتها العادية كما شكل الميكب مناسب لوقتنا الحالي.

تابع مواقعنا