• بحث عن
  • تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-5-2019

    كتبت ـ ياسمين حسين

    تقام اليوم الجمعة الموافق 10 – 5 – 2019 العديد من المباريات القوية على الملاعب المصرية والعربية، ويقدم “القاهرة 24” مواعيد مباريات اليوم، حيث يأتي على رأسها 5 مواجهات في الدوري المصري.

    مباريات الدوري المصري اليوم

    ويشهد الدوري المصري إقامة مواجهات حاسمة في صراع الهبوط تقام جميعها في تمام الساعة العاشرة مساءا ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين.

    يواجه الانتاج الحربي نظيره الإسماعيلي علي ملعب كلية الشرطة ويحاول الدراويش الخروج من سلسلة الهزائم التي يحققها علي مدار 3 جولات متتالية جعلته يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة ،ويأتي الانتاج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

    ويلتقي الاتحاد السكندري نظيره إنبي على ملعب ستاد حرس الحدود، ويدخل زعيم الثغر هذا اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 36 نقطة فيما يحتاج إنبي للفوز بنقاط اللقاء الثلاث للابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط خاصة مع احتلاله المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

    ويستضيف الجونة نظيره المقاولون العرب علي ملعب الجونة بالغردقة محاولا خطف الفوز و تعديل مركزه في جدول الدوري الذي يأتي فيه في المركز الثامن برصيد 36 نقطة ،فيما يحتل المقاولون المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

    ويدخل حرس الحدود مواجهة صعبة أمام المصري علي ستاد الجيش بالسويس أملا في تحقيق الفوز و الفرار من شبح الهبوط الذي يواجهه باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة ،بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

    وتختتم المنافسات بمواجهة مصر المقاصة أمام نظيره النجوم علي ملعب المقاولون العرب الذي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ 6 جولات متتالية جعلته يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة أما النجوم الذي يحتاج للفوز بعدما أصبح علي أعتاب الهبوط رسميا عقب احتلاله المركز الأخير برصيد 25 نقطة.

    مباريات الدوري التركي اليوم

    وفي منافسات الدوري التركي تقام مواجهة واحدة بين أنطاليا سبور بنظيره بورصا سبور في تمام الساعة 19:45  ضمن مباريات الجولة الثانية و الثلاثين، ويحتل أنطاليا المركز السابع برصيد 42 نقطة فيما يتواجد بورصا في المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة محاولا الهروب من الهبوط.

    مباريات الدوري الفرنسي اليوم

    أما الدوري الفرنسي فيلتقي فريق سانت إيتيان نظيره مونبلييه في تمام الساعة 20:45 في افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من عمر المسابقة ،ويحتل صاحب الأرض المركز الرابع برصيد 62 نقطة فيما يحتل مونبلييه المركز الخانس برصيد 55 نقطة.

    مباريات الدوري الإماراتي اليوم

    وفي دوري الخليج العربي الإماراتي تقام 4 مواجهات في تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين.

    يلتقي فريق الظفرة نظيره الفجيرة محاولا تحقيق الفوز وتعديل مركزه في جدول البطولة الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد الفجيرة في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

    ويستضيف النصر الإماراتي نظيره شباب الأهلي الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

    ويحل اتحاد كلباء ضيفا على نظيره بني ياس الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما يأتي الضيوف في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

    وتختتم المنافسات بمواجهة الإمارات أمام نظيره الجزيرة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة فيما يأتي الإمارات في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق