• بحث عن
  • حسام حسن يشحن لاعبي سموحة قبل مواجهة الأهلي

    اجتمع حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة بلاعبيه في التدريبات الأخيرة، قبل انطلاق مباراة الأهلي في إطار منافسات الإسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

    وحث العميد لاعبيه على ضرورة الفوز بهذا اللقاء وانتزاع 3 نقاط ثمينة تصل به الي النقطة 38 تقفز به 3 مراكز للأمام تجعله في المركز السابع.

    وقال العميد للاعبين: أثق في قدراتكم ورغبتكم في تقديم مباراة كبيرة أمام الأهلي، تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق  كبير يحتل المركز الاول وينافس على بطولة الدوري ولكن لدى ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي.

    فرج عامر: سموحة لن يلعب بحكام أجانب أمام الأهلي

    يبدو أن تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ضد الأهلي والتي أكد فيها، أن  الفريق الأحمر ضعيف، بدون التحكيم المصري، ويفشل في تحقيق الفوز جاءت بنتائج عكسية مع البعض ومنهم مسؤولى نادي سموحة حيث رفضوا خوض مباراة فريقهم أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز بطاقم تحكيم أجنبي

     وقال فرج عامر رئيس سموحة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “سموحة لن يلعب بحكام اجانب امام الاهلي”.

    الاهلي يمنع الصحفيين من حضور التدريبات قبل مواجهة سموحة

    يستعد النادي الأهلى لمواجهة سموحة السكندري ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري يوم السبت المقبل على استاد بتروسبورت.

    الأهلى يأمل في مواصلة الانتصارات للبقاء على صدارة الدوري والابتعاد عن أقرب منافسيه الزمالك وبيراميدز.

    الأهلى يتصدر المسابقة حاليا برصيد 67 نقطة (29 مباراة) بينما يأتي بيراميدز ثانيا بـ65 نقطة (31 مباراة) ثم الزمالك ثالثا بـ60 نقطة (27 مباراة).

    مدير الكرة بالنادي الأهلى سيد عبد الحفيظ اتخذ قرارا اليوم بمنع الصحفيين من حضور المران وإقامة التدريبات سرية لزيادة التركيز قبل مواجهة سموحة بالدوري السبت القادم.

    الأهلى يواصل تدريباته يوميا في العاشرة مساء على ملعبه بالتتش، كما استعاد جهود لاعبيه حسين الشحات وحسام عاشور وأصبحا جاهزين للمشاركة مع الأهلى السبت القادم أمام سموحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق