• بحث عن
  • رامز جلال يعلق على اغماء شيماء سيف: ” المدام رجعت مبروك انتي حامل”

    استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في برنامج “رامز في الشلال” في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

    حيث دخلت سيف في حالة من إلقئ والغثيان بعد أن قام رامز جلال بإفاقتها، حيث تعرضت لحالة من الإغماء التي تسبب لها رامز خلال المقلب.

    وبخت الفنان شيماء سيف، رامز جلال خلال لقائها ببرنامج “رامز في الشلال”، وقالت ” أنت حيوان.. تفضل تقولي أختي وحبيبتي وفي الآخر تمرمتنا معاك”.

    وأضافت سيف، بعد أن أفاقت من حالة الإغماء التي تسبب لها رامز، :” أنت هتفضل تعمل كدا لحد أمتي يا رامز هتنيهينا من الكون؟”، موجه رسالة إلى الفنانين والمشاهير، ” متخرجوش برا عن ستديو مصر يا جماعة عشان رامز”.

    واستضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في برنامج “رامز في الشلال” في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

    وفقدت سيف خلال المقلب الوعي، وحاول رامز جلال افاقتها قائلة: “احنا رايحين فين.. الله يخرب بيتكم يا لهوي .. انجدني يارب “، قبل أن تدخل في حالة اغماء.

    وقالت سيف لرامز جلال:” أنت رايح بينا فين أنت كدا بتعلي الليفل”.

    وفي وقت سابق، انقض اللاعب فرجاني ساسي بالضرب على الفنان رامز جلال في برنامج رامز في الشلال بعدما اكتشف المقلب الذي تعرض له من قبل رامز جلال وتخبطه بين الأدغال والشلالات.

    واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر اليوم، الخميس، في برنامج رامز في الشلال الذي تم تصويره بإندونيسا.

    بعد دقائق.. فرجاني ساسي ضحية الحلقة الرابعة من برنامج رامز في الشلال (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق