رمضان السيد قبل مواجهة المقاصة: “نجهز لبناء فريق جديد للنجوم”

أعرب رمضان السيد المدير الفني لفريق النجوم، عن ثقته في لاعبيه، قبل مواجهة مصر المقاصة فى تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري العام على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 9 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 32 هدف بينما يقبع النجوم فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 41 هدف.

ويحاول رمضان السيد المدير الفنى للنجوم إنقاذ مايمكن إنقاذه لاسيما أن الخسارة تعنى هبوطه رسمياً للقسم الثانى.

وأكد رمضان السيد في تصريحات خاصة لـ “القاهرة24” سنقاتل حتي الثواني الأخيرة، أمامنا 3 مباريات، سنقدم كل مالدينا في مباراة اليوم أمام المقاصة بالرغم من صعوبة اللقاء”.

وقال مدرب النجوم : ” تحدثت مع اللاعبين، وطالبت من كل لاعب أن يثبت نفسه خاصة أننا سنبني فريق جديد يساعدنا على العودة إلى الممتاز سريعًا، في حال الهبوط  وسنعمل بكل جهودنا للصعود مجددًا”.

وتابع حديثه قائلا” متبقي مباريات من العيار الثقيل، وفي منتهي الصعوبة، وتعد حياة أو موت بالنسبة لنا، سنواجه المقاصة اليوم ثم بيراميدز وإنبي، في مباريات لابديل فيها عن الثلاث نقاط”.

عامر حسين: الزمالك سيخوض 3 مباريات بالدوري قبل نهائي الكونفدرالية

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه كان هناك اتفاق سابق مع إدارة نادي الزمالك لخوض 3 مباريات بمسابقة الدوري قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية.

اتحاد الكرة يكشف لـ”القاهرة 24″ ملعب نهائي  الكونفدرالية وعدد الحضور الجماهيري

مصدر باتحاد الكرة المصري لكرة القدم أكد أنه لا نية على الإطلاق لإقامة مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على استاد القاهرة.

الزمالك طلب مؤخرا إقامة المباراة على استاد القاهرة الدولي وذلك من خلال اتصال هاتفي بين رئيس الزمالك مرتضي منصور ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وتابع المصدر أنه يتم تجهيز استاد القاهرة لاستضافة افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، مشددا على أن برج العرب بالإسكندرية سيستضيف لقاء الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية يوم 26 مايو المقبل.

أما بخصوص الحضور الجماهيري، فأكد المصدر أن الحضور سيتجاوز الـ60 ألف متفرج، ومن الممكن أن يصل للسعة الكاملة للاستاد 80 ألف متفرج، لكن حتي الآن لم تتم المخاطبات الرسمية مع الأمن لتحديد عدد الجماهير بشكل رسمي ولكنه تم الاستقرار على ملعب برج العرب لاستضافة النهائي الإفريقي.

الزمالك تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي، فاز في الذهاب بالإسكندرية بهدف محمود عبد المنعم كهربا وتعادل سلبيا في الإياب بالملعب الأولمبي بسوسة.

نهضة بركان تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب الصفاقسي التونسي، خسر في الذهاب بتونس 2/0 وفاز في الإياب بالمغرب 3/0.

8 لاعبين بالزمالك مهددون بالغياب عن نهائي الكونفدرالية.. تعرف عليهم والبديل المنتظر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب النجم الساحلي التونسي ليلاقي نهضة بركان في المباراة النهائية.. الذهاب يقام 19 مايو بالمغرب، والإياب يقام 26 مايو بالقاهرة.

الزمالك قدم مباراة كبيرة في الإياب أمام النجم الساحلي ولكنه خسر جهود حارس مرماه محمود عبد الرحيم جنش في النهائي للطرد، على أن يتولي عماد السيد مسؤولية حراسة مرمي الزمالك في ذهاب النهائي بالمغرب، ويعود جنش في الإياب بالقاهرة.

بعيدا عن غياب جنش عن ذهاب النهائي، فإن 8 لاعبين بالأبيض تحصلوا على كروت صفراء وأصبحوا مهددين بالغياب عن إياب النهائي في حال حصولهم على بطاقات صفراء جديدة في مباراة الذهاب بالمغرب.

اللاعبون الثمانية هم: عماد السيد، محمود علاء، حمدي النقاز، طارق حامد، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، عمر السعيد، محمود عبد المنعم كهربا.

“القاهرة 24” تضع البديل المناسب لكل لاعب منهم في حال غيابه عن إياب النهائي الإفريقي:

عماد السيد.. هو حارس المرمي الاحتياطي ولكنه سيحمي عرين الأبيض في لقاء الذهاب نظرا لإيقاف جنش وبالتالي سواء حصل على إنذار جديد في الذهاب أو لم يحصل فإن جنش سيعود في لقاء الإياب بالقاهرة لحراسة عرين الأبيض.

محمود علاء.. مدافع الأبيض يتمتع بخبرات كبيرة بجانب أنه هداف نظرا لمساهمته مع الزمالك في عدد كبير من الأهداف هذا الموسم، لكن في حال حصوله على بطاقة صفراء  في الذهاب فإن محمد عبد الغني سيكون بديله في الإياب.

حمدي النقاز.. الظهير الأيمن الأساسي للزمالك إذا تحصل على بطاقة صفراء جديدة وغاب عن إياب النهائي فإن حازم إمام بديله سيكون جاهزا للتواجد في لقاء اللقاء أو الدفع بمحمد عبد السلام في الجبهة اليمني في حال عدم اكتمال شفاء إمام المصاب بصورة رسمية.

طارق حامد.. لا غني عنه في وسط ملعب الزمالك ولكنه مهدد بالغياب عن الإياب في حال حصوله على بطاقة صفراء بلقاء الذهاب ورغم استحالة تعويض غياب طارق حامد بأي لاعب آخر إلا أن غيابه سيعني ورطة حقيقية للأبيض لعدم وجود بديل في منتصف الملعب سوي محمود عبد العزيز الذي يشارك بديلا لفرجاني ساسي المصاب وبالتالي سيعاني جروس من وجود بديل في وسط الملعب نظرا لغياب محمد حسن عن المباريات من أول الموسم وصعوبة الدفع به في المباراة النهائية، لذا قد يلجأ جروس للدفع بأوباما أو محمد إبراهيم بجوار زيزو في حال غياب طارق حامد عن إياب النهائي.

يوسف أوباما.. منذ بداية الموسم يعتمد عليه السويسري جروس بشكل منتظم في التشكيل الأساسي، في حال غيابه عن إياب النهائي فإن محمد إبراهيم سيكون بديلا قويا لأوباما في هذا اللقاء.

عمر السعيد.. مهاجم هداف حصل على فرصته في غياب خالد بوطيب ودفع به جروس في حراسة المرمي بالدقائق الأخيرة من مباراة النجم بعد طرد جنش، في حال حصوله على إنذار جديد فإن خالد بوطيب سيكون البديل له، كما أن جاهزية بوطيب لمباراة الذهاب ستدفع جروس للدفع به على حساب السعيد ويكون الأخير ورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

كهربا.. لاعب مميز يقدم مردوا كبيرا منذ بداية الموسم وصاحب هدف التأهل للنهائي في مرمي النجم بمباراة الذهاب، ويمتلك جروس أكثر من بديل لكهربا في حال غيابه للإيقاف على رأسهم أحمد سيد زيزو وحميد أحداد.

إبراهيم حسن.. الفترة الماضية يشارك على فترات مع جروس وبديله جاهزا وهو أحمد سيد زيزو في حال غياب حسن عن المباراة النهائية للإيقاف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق