• بحث عن
  • شكوى جديدة ضد Mbc بسبب “رامز في الشلال”

    قدم المحامي أيمن محفوظ، شكوى جديده للمجلس الأعلى للإعلام، بعد الاستجابه للبلاغ السابق بالمطالبة بحجب برنامج رامز جلال، وذلك بعد أن أعلن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه سيتم بحث الموضوع من كافة جوانبه وأن المجلس حريص على ما يصل للجمهور المصري، سواء كان يبث من داخل مصر أو خارجها.

    ووجه محفوظ، الشكر إلى المجلس ورئيسه وكل القائمين علي حماية الإعلام في مصر، لأن تلك الاستجابه اخرست الألسنة التي ادعت زورًا وبهتانًا بعدم الاستجابة، على حد تعبيره.

    وطالب في شكواه، دعم كل الشعب المصري والعربي لتلك القرارت المشرفة، والزام قناه Mbc بعمل التقنيات الفنيه اللازمة لمنع مايشوب هذا العمل من ألفاظ، وكذلك توقيع الغرامات المالية، طبقًا لمخالفة ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني والتي تنص علي احترام الكرامه الإنسانية وعدم الإساءة لأي فئة في المجتمع.

    واستطرد محفوظ في شكواه للأعلى للإعلام والتي تحمل رقم 1214172759، انه طبقًا للقانون فتتعدد العقوبات بتعدد الافعال المجرمه قانونًا، فيجب أن توقع عقوبه علي كل من اشترك في مخالفه القانون فتوقع العقوبه علي رامز جلال والشركه المنتجه للعمل وكذلك القناه المذاع عليها الماده الإعلامية التي خالفت القانون، مؤكدًا في ختام شكواه على الثقه في حكمة اتخاذ المجلس الأعلى للإعلام القرار المناسب وفق ما يقتضيه الصالح العام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق