• بحث عن
  • لافتة “اتجوزنى بقى يا أحمد” تغزو شوارع بنها.. وكاميرات المراقبة تبحث عن صاحبها (صور)

    بسنت محمد

    “اتجوزني بقا يا أحمد” وبجوارها “إيموجي” يبكي، لافتة أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، بعدما قرر فتاة تعيش في مدنية بنها محافظ القليوبية أن تطلب من الشاب الذى تحبه أمام الجميع أن يتزوجها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    "اتجوزنى بقى يا أحمد" تغزو شوارع بنها
    “اتجوزنى بقى يا أحمد” تغزو شوارع بنها

    وانقسمت ردود الأفعال بين المتابعين حول هذه اللافتة ما بين مؤيد ومعارض، فرأى البعض أنه من غير اللائق أن تطلب فتاة من شاب أن يتزوجها بهذه الطريق وأنه المفترض أن يكون طلب المبادرة من الزواج من قبل الرجل أكثر كي تصون كرامتها، بينما أكد آخرون أن الأمر بسيط ولا يستدعي تلك الضجة مجرد تعبير عن الحب وفقط.

    لافتة في شوارع بنها
    لافتة في شوارع بنها

    ولم تكن تلك اللافتة الأولى التي تثير جدلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث سبقها عدد كبير من اللافتات علقت في مختلف الميادين والشوارع وشغلت السوشيل ميديا.

    ومن جابنه أكد المهندس حمدى سلامة رئيس مدينة بنها بالقليوبية، بإصدار تعليماته لإزالة اللافتات، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من قام بتعليق هذه اللافتات عن طريق رصدهم بالكاميرات المنتشرة في المنطقة.

    وأشار سلامة إلى أنه أصدر تعليماته على الفور بإزالة جميع اللافتات الموجودة بالشوارع، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من قام بتعليق هذه اللافتات عن طريق رصدهم بالكاميرات المنتشرة في المنطقة.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق