• بحث عن
  • “لينوفو” تطلق ساعة رقمية جديدة من الثمانينيات

    شيماء شلبي

    أطلقت شركة لينوفو ساعتها الرقمية الذكية المسماة Ego، بسعر يبلغ 29 دولارًا، والتي طرحتها بتصميم تقليدي مشابه لتصميم الساعات الرقمية الرياضية لجيل الثمانينيات.

    وقالت الشركة ان ساعتها الجديدة ستركز على اللياقة البدنية، مثل تتبع معدل ضربات القلب، وتتبع الخطوات، ومراقبة النوم، وتتبع الأنشطة.

    وأضافت الشركة في بيان، تتميز الساعة بأنها مصنوعة من المطاط والبلاستيك السميك، مع عتاد أكثر حداثة في الداخل، بما في ذلك تقنية البلوتوث، ووجه ساعة بقياس 42 ميليمترًا، وشاشة تعمل باللمس بقياس 1.6 إنش، مضادة للانعكاس، ومحرك اهتزاز، وزر “Light” مخصص لإضاءة الشاشة.

    كما أنها تتوافق مع نظامي التشغيل أندرويد، وآي أو إس iOS، بما في ذلك الإشعارات للمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وتطبيقات الوسائط الاجتماعية، ويمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر تطبيق Lenovo Life.

    وتحتوي أيضًا على ما يسمى بمراقب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومقاومة للماء حتى 50 مترًا، مما يسمح باستخدامها كمتتبع للسباحة، إلى جانب تتبعها لطرق السباحة، وتتبعها للنوم، وتتبعها للسعرات الحرارية المحروقة أثناء النشاط، وتتعقب الساعة بيانات النوم بشكل علمي، وذلك بالنظر إلى أن كمية ساعات النوم ونوعيتها لهما تأثير كبير على حياتنا، لذا فإن ساعة لينوفو تتعقب بدقة أنماط نومك، وتساعدك على تحديد جدول للنوم، وتقييم مدى نومك.

    وتزعم لينوفو أن مستشعر معدل ضربات القلب يوفر بيانات دقيقة عن معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، أثناء أنشطة مثل الجري، وركوب الدراجات، على سبيل المثال لا الحصر، مع عمر بطارية طويل يدوم حتى 20 يومًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق