السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يجدد تعاقده مع مايك فيلان لمدة 3 سنوات مقبلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/مايو/2019 - 11:47 ص

أعلنت ادارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع مايك فيلان لتوليه منصب المدرب المساعد للفريق بعقد يمتد لـ3 سنوات مقبلة .

وكانت إدارة مانشستر قد استعانت بخبرات مدافعه السابق بشكل مؤقت بعد إسناد مهمة تدريب الفريق للنرويجي أولي جونار سولشاير الذي جاء بديلا مؤقتا للبرتغالي جوزيه مورينيو بعد سلسلة من الاخفاقات التي حققها أخرها كانت الهزيمة الثقيلة أمام غريم الشياطين الحمر التقليدي ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

وفي مارس الماضي منحت إدارة الفريق الإنجليزي سولشاير عقدا دائما ليستمر مع يونايتد حتي 2022 قبل أن توقع عقدها مع فيلان اليوم و تبقيه مساعدا للنرويجي لمدة 3 سنوات قادمة.

وشغل فيلان هذا المنصب من قبل أثناء فترة تواجد السير أليكس فيرجسون علي رأس العارضة الفنية للفريق قبل أن يستغني عنه ديفيد مويس وقت قيادته للشياطين الحمر في 2013.

ويمر الفريق الإنجليزي بفترة صعبة خلال الفترة الحالية بعد أن فشل في تحقيق الفوز خلال الخمس مواجهات السابقة جعلته يفقد الأمل في احتلال مركز يؤهله للعب في دوري الأبطال البطولة التي ودعها في الموسم الحالي من دور ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا و إيابا أمام برشلونة الإسباني.

تابع مواقعنا