• بحث عن
  • محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون في ختام البريميرليج

    يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة حاسمة أمام نظيره وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الختامية للبريميرليج غدا السبت.

    ويشهد لقاء الغد عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز للمشاركة مع فريقه في هذا اللقاء الصعب بعدما غاب عن المشاركة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل.

    وعلى الرغم من تعافي صلاح من الإصابة إلا أن البروتكول الأوروبي يمنع اللاعبين المصابين على مستوي الرأس من المشاركة لمدة أسبوع بعد الإصابة لذلك غاب عن مواجهة الأبطال.

    ويسعي الريدز الذي يحتل وصافة الدوري بنقطة وحيدة في تخطي عقبة الذئاب أملا في تعثر منافسه الوحيد علي لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أمام برايتون.

    محمد صلاح يطلق حملة جديدة: الحياة أحلى من غير تدخين 

    لم يكتفي الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بالظهور في الاعلانات الخاصة ببعض الشركات ولكنه يواصل الحملة التي بدأها ضد المخدرات والتدخين حيث نشر نجم ” الريدز” عبر  حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو ضمن حملته الخاصة ضد التدخين.

    طالب صلاح عبر الفيديو بالإقلاع عن التدخين والمخدرات لحماية الجسم من الأمراض الخطيرة.

    محمد صلاح يوجه رسائله: Never Give Up.. المعنى واضح

    Never Give Up بهذه الكلمات عبر اللاعب المصري محمد صلاح ونجم ليفربول عن عدم الاستسلام، حيث ظهر الفرعون المصري محمد صلاح أمس، في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول وبرشلونة على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مرتدياً تيشرت باللون الأسود مكتوب عليه 3 كلمات باللغة الإنجليزية، تحمل معنى “لا تستسلم أبداً”.

    من هذا الجانب يرى محمد صلاح أن Never Give Up تحققت بالفعل وذلك بعد الريمونتادا التي فعلها ليفربول خاصة أنه خسر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وكتب ”صلاح“ عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: ”المعنى واضح“، وعلق الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على نبوءة صلاح بسبب الكلمات التي كتبها على القميص.

    تيشرت Never Give Up الذي يبدو بسيطاً من وجهة نظر البعض أحدث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، حيث اعتبره البعض بأن صلاح يريد أن يحمس فريقه بتلك الكلمات التحفيزية ويبث فيهم الطاقة الإيجابية قبل المباراة.

    تيشرت Never Give Up حاليا بالأسواق 

    ليس ذلك فحسب، بل قامت العديد من شركات تصنيع وبيع الملابس “أون لاين” بتصيمم نفس تيشرت محمد صلاح الأسود، وعرض للبيع بمختلف المقاسات وتراوحت أسعاره ما بين 130 إلى 135 جنيه.

    وحقق ليفربول ريمونتادا خيالية بالفوز على برشلونة 4/0 على ملعب الأنفيلد بعد الهزيمة في كامب نو بثلاثية نظيفة.

    وزادت المنافسة بين عمالقة الكرة الأوروبية على تحقيق اللقب في مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأتي موعد مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا 2019 التى يكون طرفها الأول ليفربول يوم 1 يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو ملعب أتليتكو مدريد الإسباني.

    ومن هذا الجانب ينتظر ليفربول الفائز من مباراة أياكس ضد توتنهام التى تقام اليوم فى إياب الدور قبل النهائى وحقق أياكس أفضلية جيدة بفوزه ذهاباً بهدف نظيف سجله دوني فان دي بيك.

    فريق برشلونة فاز ذهابا على ملعبه “كامب نو” بنتيجة 3-0 ، في مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب “كامب نو”، ليتأهل بـجدارة بمجموع المباراتين 4-3 إلى نهائي دوري الأبطال.

    لوفرين يوجه رسالة ضاحكة إلى محمد صلاح (فيديو)

    نشر الكرواتي ديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام مع الدولي المصري محمد صلاح. مؤكدا أنه صلاح بعد 20 عاما، فيديو لوفرين أحدث ضجة كبيرة نظرا لعلاقته المميزة بمحمد صلاح وفكاهته في التعليق على الأحداث مؤخرا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق