• بحث عن
  • مسلسل ولد الغلابة.. القبض على أحمد السقا أبرز أحداث الحلقة الخامسة

    حسن حمودة

    شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “ولد الغلابة” والذي يخوض بطولته النجم أحمد السقا ويعرض على قناة “MBC مصر” خلال المارثون الرمضاني الحالي، العديد من الاحداث المهمة.

    أبرز أحداث الحلقة الخامسة..

    1- بدأت الحلقة الخامسة من بمشهد يجمع بين كل من الفنان أحمد السقا والذي يجسد دور “عيسي” والفنانة مي عز الدين والتي تظهر بشخصية “فرح” وهي تطلب منه التخلص من زوجها الفنان هادي الجيار وقتله بسبب معاملته السيئة لها وإهانته لها بشكل مستمر، بالإضافة إلى قتل الفنان محمد ممدوح الذي يجسد دور “ضاحي” والذي يعمل السقا لحسابه.

    2 – استقبل “السقا” طلب مي عمر بصدمة كبيرة خاصة وان هناك فيديو مصور له برفقة “ضاحي” يهدده به بصفه مستمرة ويهدد حياته، ونصح “السقا” مي عمر بعدم التفكير في هذا الأمر نهائيا حفاظا على حياتها قائلا:”انا مش بتاجر في المخدرات ولا انا قاتل”.

    3 – ذهب الفنان أحمد السقا إلى محمد ممدوح ليطلب منه السماح وان يتركه وشأنه ويسلمه الفيديوهات الخاصة به وإصالات الأمانة، وتقبل “ممدوح” الأمر بالرفض وأمره باستمرار العمل معه.

    4 – اعترفت “فرح” لعيسي” أن “ضاحي” قام بتسجيل لها هي الأخري فيديو اثناء جلوسها داخل مكتبه وكانت تطلب منه قتل زوجها الفنان هادي الجيار لتتوالى المصائب على أحمد السقا.

    5 – انتهت أحداث الحلقة الخامسة بالقبض على أحمد السقا أثناء تهريبه لشحنه مخدرات لصالح الفنان محمد ممدوح بإحدى كمائن الشرطة بالطريق.

    ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق