الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعبر دجلة بهدفين لهدف بصعوبة في الدوري (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/مايو/2019 - 12:04 ص

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ29 بمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة اترفع رصيد الزمالك إلى النقطة 63 ليحتل المركز الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 35 نقطة في المركز العاشر.

في الدقيقة 27 من زمن المباراة وعكس سير اللقاء سجل عمر السعيد هدف الزمالك الأول ليعلن عن تقدم أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.

جاء هدف الفريق الأبيض من خطأ من الحارس محمد عبد المنصف في تمريرة الكرة لتصل إلى محمود عبد العزيز الذي مرركرة وصلت إلى عمر السعيد وتسديدة متقنة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك. وأضاف الهدف الثاني للزمالك محمود علاء في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، من خلال تنفيذه لركلة الجزاء بتسديدة قوية متقنة على يمين عبد المنصف لداخل الشباك.

ثم جاء هدف وادى دجلة  عن طريق محمد هلال في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، من خلال عرضية أرضية استقبلها محمد هلال بقدمه اليمنى مسددًا بقوة في شباك الفريق الأبيض ليعلن عن الهدف الأول لفريق دجلة

وكانت قد بدأت المباراة بضغط من جانب فريق وادى دجلة حيث شن العديد من الهجمات على مرمى محمود عبد الرحيم “جنش” في محاولة لخطف هدف مبكر وفرض سيطرته على مجريات المباراة في الدقائق الأولى ولكن سرعان ما تبادل معه الزمالك السيطرة على منطقة وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًا حيث حاول الزمالك السيطر حتى سجل هدفه الثاني بينما لم ترتقى هجمات دجلة للخطورة على مرمى الفريق الأبيض إلا من في كرة الهدف الذي سجله محمد هلال في الدقيقة 63.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: عبد الله جمعه – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام.

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمود كهربا – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم : عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء : عماد السيد حارس مرمي – محمد عبد الغني – أيمن حفني – حميد أحداد – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – بهاء مجدي.

تابع مواقعنا