الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي يطلب فيرمينيو الأهلي.. واللاعب ينتظر موافقة الإدارة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/مايو/2019 - 11:51 م

أستقبل صالح نصر الشهير بـ “فيرمينيو ” لاعب فريق النادي الأهلي تحت 20 عام عرضاً رسمياً من جانب ادارة فريق النجم الساحلي التونسي للحصول علي خدماته العام المقبل.

عروض كثيرة تنهال علي اللاعب صاحب ال 20 عام هداف فريق الأهلي برصيد 37 هدف، داخل وخارج الدوري المصري أبرزهم الاتحاد الإسكندري والانتاج الحربي لضمه علي سبيل الإعارة.

ينتظر اللاعب الموافقة من جانب مجلس إدارة فريق الأهلي للموافقة علي أحد العروض التي تنهال عليه في الفترة الأخيرة.

صالح نصر
صالح نصر

مستشفى الأهلي.. جاهزية أحمد علاء.. وفحص طبي لـ”ناصر ماهر”وتأهيل سعد وكريم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق أحمد علاء للعودة للمشاركة من جديد في المباريات بصفة طبيعية.

علاء شارك بالأمس في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوي العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

فحص طبي لـ”ناصر ماهر”

كما أجري ناصر ماهر فحصا طبيا للوقوف على حالته و تحديد موقفه من المشاركة بعدما اشتكي من كدمة في وجه القدم الذي أكد الجهاز الفتي للفريق أن الكدمة لن تبعده عن التواجد في مباراة سموحة غدا.

تأهيل سعد وكريم

وعلى جانب أخر بدأ الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي بعد العودة من ألمانيا التي قضي فيها سمير فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي و الخارجي للركبة، أما نيدفيد فقد أجري جراحة ناجحة في غضروف الركبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري العام غدا على ملعب بتروسبورت لتعزيز صدراته للجدول بعد فوزه الأخير على النجوم بثنائية نظيفة.

تابع مواقعنا