الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك قطع سلسلة اللا هزيمة لوادي دجلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/مايو/2019 - 07:10 م

نجح الزمالك في تحقيق فوز صعب وثمين على وادي دجلة بنتيجة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 29 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أقيمت على استاد بتروسبورت.

وبهذه النتيجة قطع الزمالك سلسلة عدم الهزيمة لفريق وادي دجلة والتي طالت إلي 7مباريات، ولكنه اصطدم بالفارس الأبيض الذي انهى هذه المسيرة.

كانت آخر سبع مباريات لدجلة هم سبب تواجده الآن في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، حيث فاز دجلة في 4 مباريات أمام كلاً من النجوم وإنبي وسموحة واخيراً فوزه الكبير على الإسماعيلي بنتيجة  4/1، وتعادل في 3 أمام طلائع الجيش والمقاولون والمصري البورسعيدي.

الزمالك رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني الذي لعب 3 مباريات أقل من الأبيض، بينما تقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 4 نقاط مع خوض الأحمر مباراة أكثر من الأبيض.

وتوقف رصيد دجلة عند النقطة الـ35 بالمركز العاشر،وسيلاقي دجلة بيراميدز صاحب المكز الثاني برصيد 65 نقطة الساعي لملاحقة النادي الأهلى، ثم ستكون مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود.

رسميا.. الزمالك يطالب بترحيل مباراة الداخلية وتأجيل الإنتاج:

نادي الزمالك طلب رسميا من اتحاد الكرة ترحيل مباراة الداخلية المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية والثلاثين للدوري لتقام أحد يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين على أن يتم تأجيل مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم ١٥ مايو الجاري.

أجرى رئيس الزمالك اتصالات بهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية طلب خلالها تأجيل لقاء الإنتاج وترحيل مباراة الداخلية.

وحصل رئيس الزمالك على وعد بتنفيذ طلبه في ظل ارتباط الفريق الأبيض بخوض نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

تابع مواقعنا