الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل حدوتة مرة الحلقة 5.. غادة عبد الرازق تفلت من الشرطة بعد القبض عليها

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 11:59 ص

تطورات جديدة شهدتها أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “حدوتة مرة” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حيث بدأت تستقر حياتها بشكل نسبي، ولكن يعاودها القلق والرعب من جديد، واليكم تفاصل الحلقة التي يتعرض عبر قناة “حكايات1” الساعة الثامنة مساء، وتعاد عرضها الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والساعة الثامنة صباحا، والساعة الثانية ظهرا.

غادة عبدالرازق تعيش في كوابيس ورعب بعد هروبها.. تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل “حدوتة مرة” (صور)

تفاصيل الحلقة الخامسة: 

 

كان الحظ حليفاً لـ”مرة” هذه المرة، حيث بعد أن دخلت إلى قسم بقديمها في الكمين الذي تعرضت له هي وسائق التاكسي سلطان، أمر ظابط المباحث بالإفراج عنها.

  • أثناء خروج مرة مسرعة من قسم الشرطة قابلت خميس المخبر كان يعمل في قسم القرية، وسألها عن سبب اختفائها فجأة من البلد دون التصرف في البيت، وأبلغته أنها تعيش حالياً في الإسكندرية مع أهل والدتها، لكن لم يصدق وبدأ الشك يدخل قلبه.

  • يوجه ظابط الشرطة تهمه القتل للسائق سلطان، وبعد الدفاع عن نفسه يسأله وكيل النيابة ما إذا كان شخص آخر يقود سيارته التاكسي، بالفعل كان الميكانيكي “حوده” هو من كان يقود العربية ووقت ارتكاب الجريمة.

  • تصل مرة إلى “البنسيون” وتقابلها صاحبته عايدة رياض، وتخبر فرج أحد العاملين بأنها لا تشعر بالارتياح لمرة وتطلب منه مراقبتها.

  • تصارح مرة حنان عاملة بالفندق بالواقعة التي حدثت مع سلطان في كمين الشرطة، وأمه محتجز في قسم الشرطة الآن.

  • تبدأ مرة التفكير في شكل حياتها بعد مقابلة خميس المخبر، وتفكر جدياً في الهروب مرة ثانية خاصة بعد أن تم تسجيل بياناتها في القسم حيث من الممكن القبض علليها في أي قت خاصة وأنها هربت بعد أن قتلت زوجها شحاته.

  • يعترف حوده الميكانيكي أنه خبط شخص ولكن لا يعلم أنه مات في وقتها، ويقرر وكيل النيابة الإفراج عن سلطان.

  • تقيم حنان عيد ميلاد لابنها، وتقرر أن تعطي مرة ملابس مناسبة كي تحضر بها وتبدأ علامات الإعجاب تظهر على سلطان أثناء توجههما إلى عيد الميلاد.

غادة عبدالرازق تنجب أطفال من “الحرام”.. تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى من “حدوتة مرة” (صور)

تابع مواقعنا