الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص رسائل سعاد حسني إلى الله بخط يدها (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 06:03 م

قال الإعلامي محمد الباز، إنه هناك العديد من الأشخاص يعتقدون بأن الفنانين ” ميعرفوش ربنا كويس” وهذا غير صحيح على الإطلاق.

وكشف الباز خلال برنامجه “باب الله” المُذاع على قناة “الغد”، عن عدد من الرسائل كتبتها الفنانة الراحلة سعاد حسني إلى الله، الأولي كانت:” يا رب أرض عني وأعف عني، وباركلي في خطواتي، وشاركني أفكاري وبارك خطواتي، وسامحني إن كنت نسيت وأغفلت ونسيت وتوهمت وغفوت وطمعت أو أحببت نفسي أكتر من غيري أو محوت الآخرين من ذاكرتي.. أو خدتني لذة الحياة .. ونشوة الفؤاد”.

والرسالة الثانية:” “سامحيني يارب، وكن معي دائما، يارب ألهمني الإنجاز البصير والرؤية الحسنة والقبول لدى من توجد عنده مصالحي، ألهمنى الثقة والمرح المحبب الى النفس، والقبول لدي من توجد عنده مصالحي .. واجعل في وشي القبول .. واجعل أيامي مبصرة وصائبة ومرحة .. شكرًا يارب”.

وتابع الباز، في الرسالة الثالثة:” يارب أنت عارف عاوزني ابقى أزاي في مهنة التمثيل، أو زوجة ساعدني يارب فيما تختاراه خيرًا لي، أترجاك يارب أن ترسل الملائكة لتكون معي يوم 5/1/1993، وبارك لي في هذا اليوم، وتظل الملائكة معي إلى ما لا نهاية حتى أفتخر بنفسي.. أنا عارفة ما هو دوري في الحياة أريد أن أرى بوضوح، وأن يكون إيمانى بما أفعله قاطعا وألا تزعزعه الخواطر، وان تكون أفكاري ثابتة.. وشكرًا”.

تابع مواقعنا