السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم أحمد زكي يبحث عن حقيقة وفاة إدوارد فى علامة استفهام.. تعرف على أبرز أحداث الحلقة الرابعة

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 12:56 ص

يعرض لكم موقع “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “علامة استفهام”، والذي يخوض بطولته النجم محمد رجب، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، ويُعرض ضمن السباق الرمضاني 2019.

تفاصيل الحلقة الرابعة:

1 – بدأت الحلقة بمشهد اعتراف الفنان محمد رجب والذي يجسد شخصية “نوح الشواف” للفنان هيثم أحمد زكي الذي يظهر بدور “الدكتور سامح” بأنه هو الذي قتل الفنان إدوارد الطبيب الذي كان معالج له.

2- يواصل هيثم أحمد زكي الكشف عن كواليس وفاة إدوارد، وذلك باستجواب أحد اصدقائه داخل المستشفي النفسي الذي يعمل بها، وذلك بعد ان استجوب زوجة إدوارد في الحلقة الثالثة والتي تجسدها الفنانة نورهان.

3 – تفاجئ هيثم أحمد زكي بأتصال هاتفي من نفس الرقم الذي اتصل به في الحلقة الثانية وأمره خلالها للمرة الثانية بالابتعاد عن متابعة الحالية الصحية لمحمد رجب، وكان صاحب المكالمة قد كشف عن هويته بأنه الفنان إدوارد والمفترض إنه متوفي منذ الحلقة الأولي ليزداد الأمر غموضا حول تلك الواقعة.

4 – وانتهت الحلقة بمشهد يجمع بين هيثم أحمد زكي ومحمد رجب ويتحدثا فيه عن الأسباب الحقيقة وراء وفاة إدوارد وانتهت الحلقة عندما بدأ “نوح الشواف” فك لغز الواقعة.

مسلسل “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

تابع مواقعنا