السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. أخر موعد لاستلام ملفات الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي

القاهرة 24
ثقافة
السبت 11/مايو/2019 - 12:44 م

قال محمد سامي، مستشار وزارة التخطيط والمشرف على جائزة التميز الحكومي، إن آخر ميعاد لاستلام ملف الترشح لجائزة  التميز الحكومي هو غدا “الأحد” ١٢مايو الجاري، مشيرا إلى أن  عملية التقييم التي تتم للمرشحين للجائزة بواسطة لجنة تضم محكمين من دولتي مصر والإمارات بكل شفافية

والتقى سامي”خلال جولته للتعريف بماهية جائزة التميز الحكومي بالتوجه إلى محافظتي القاهرة والسويس.،باللواء “عبد المجيد صقر”، محافظ السويس، والدكتور “عبد الله رمضان”، نائب المحافظ، ليشهد، عرضًا حول الخطة الإستراتيجية بالمحافظة ومدى تطابقها مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

ولفت “سامي” إلى تقدم جميع الوحدات المحلية الست بالمحافظة إلى الترشح لجائزة المؤسسة المتميزة فضلا عن تقدم جميع المراكز التكنولوجية الخمسة بالمحافظة إلى جانب تقدم خمس أحياء وعدد من القيادات الذين تقدموا لجائزة القيادات. وخلال زيارة فريق الجائزة إلى محافظة السويس التقى “محمد سامي” الدكتور “السيد عبد العظيم الشرقاوي”، رئيس جامعة السويس.

وانتقل فريق وزارة التخطيط خلال جولته إلى محافظة القاهرة ليلتقي باللواء المهندس “محمد على حنفي”، سكرتير عام محافظة القاهرة لمتابعة موقف المحافظة والوحدات التابعة لها من الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي.

جدير بالذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومي تضم فئتين هما جوائز التميز المؤسسي والتي تشمل جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، وتضم الوحدات المحلية من محافظات، مراكز، مدن، أحياء، قرى إلى جانب المؤسسات التعليمية ومنها الكليات الحكومية، وكذا جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية وجائزة المؤسسة المتميزة في تقديم الخدمات الذكية والفئة الأخرى هي جوائز التميز الفردي والتي تضم جائزة القيادات المتميزة من رئيس قطاع، رئيس إدارة مركزية، مدير عام، مدير إدارة، وكذا جائزة الابتكار والإبداع لأي فكرة إصلاحية أو بحث تطبيقي.

تابع مواقعنا