• بحث عن
  • مسلسل زلزال الحلقة 5.. ماجد المصرى يعنف ابنته هنادى بسبب حبها لمحمد رمضان

    عرُض أمس مسلسل زلزال الحلقة 5 ، والذي يخوض به النجم محمد رمضان المارثون الرمضاني الحالي 2019، وذلك على قناة dmc حيث تُعرض في الساعة التاسعة والنصف يوميًا.

    وإليكم تفاصيل الحلقة الخامسة:

    1 – بدأ مسلسل زلزال الحلقة 5 بمشهد يجمع بين كل من الفنان حسام داغر والذي طلب من خاله الفنان ماجد المصري والذي يجسد فيه دور “خليل بيه” ان يتزوج ابنته والتي تجسدها الفنانة هنادي مهنا وذلك بعد الفضيحة التي تعرضت لها بعد أن علمت القرية التي يعيشون فيها بأنها تحب الفنان محمد رمضان.

    2 – جمع مشهد بين الفنانة هنادي مهنا والدها ماجد المصري قام بعتابها على مقابلتها للفنان محمد رمضان وقال لها انه لا يليق بها كزوج بسبب تندي مستواه الاجتماعي، وانه يعلم من هو الشخص الذي ستتزوجه ويليق بها.

    3 – ذهبت الفنانة هنادي مهنى التي تجسد دور “أمل” إلى سكن الفنان محمد رمضان والذي يظهر بدور “زلزال” لتخبره أن والدها ماجد المصري سيقوم بزواجها من أحد الأشخاص في اقرب وقت.

    4 – وجمع أحد المشاهد الفنانة حلا شيحة بالفنانة هنادي مهنا لأول مرة خلال أحداث المسلسل ومن المفترض انها تحب “زلزال” لتسأله عن هوية “أمل”.

    05 – ذهب الفنان محمد رمضان فى المسلسل إلى ماجد المصري واقتحم منزله عندما علم أنه استحوذ على الأرض الزراعية الخاصة بوالده وقام بوضع لافته بأنها ملك “خليل السواح كتخه” ليبدأ الصراع بينهما.

    مسلسل “زلزال” يشارك في بطولته كل من ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إ براهيم فخر.

    وإليكم تفاصيل الحلقة الثالثة:

    1- “السلالم دي تطلعك لـ”أكل عيشك بس”، كلمات قالها الحكيم “غبريال” لزلزال -محمد رمضان-، ليصرفه عما يُكنه بداخلة ويفكر فيه دايمًا، وهو الوصول لـ”أمل” ابنة خليل بيه -هنادي مهنى-، والذي تجمعهما قصة حُب يأمل زلزال أن تصل للنهاية السعيدة.

    2- مع بداية أحداث الحلقة الثالثة، بدأ التحدي يظهر بشكل بسيط بين زلزال وخليل بيه، والمقرر أن يتصاعد الحلقات القادمة.

    3- يُخطط محمد حربي الشهير بزلزال لأعادة بناء منزل والدة بعدما ينتهي من الدراسة في الجامعة، ورُبما هذا هو الشيء الذي سيؤدي لخلاف مع خليل بيه.

    4- يحن دائمًا زلزال لـ”الصندوق” الذكرى الوحيدة الباقية من أبويه، موجود بداخلة شرائط سجلها حربي وهو في الخليج يتحدث لهم.

    مسلسل زلزال الحلقة 2.. عبد الرحيم كمال يؤكد على موهبته في كتابة “الحكاوي” (صور)

    5- شهدت الحلقة الظهور الأول للنجمة حلا شيحة والتي تعود للعمل مرة أخرى بعد غياب أكثر من 12 عام، ابتعدت فيهم حلا عن الظهور، وتُجسد شخصية صافية بائعة الفول.

     

    التعليقات على الحلقة الثالثة:

    1- يظهر خلال الحلقات نائب مجلس الشعب عن دائرة العياط، قاسم بيه، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علي سليمان، لكن غير المُقنع أنه لم يتخلى عن قصة شعرة الأساسية ربما لأرتباطة بعمل أخر لكن تِلك القصة لم تكن مشهورة وقتها، بجانب أنها غير مُقنعة لنائب مجلس شعب بـ”زبيبة صلاة”.

     

    2- اشادات كثيرة نالتها الفنانة الشابة هنادي مهنى وهي تخطو الخطوات الأولى في الدراما المصرية، ولن تجد بوابة أفضل من بوابة محمد رمضان للشهرة، تِلك البوابة التي مرت من خلالها ياسمين صبري من قبل، لكن تِلك الاشادات سرعان ما ستتحول لانتقادات إن خالفت هنادي التوقعات فيما بعد.

    لأول مرة.. مسلسل “زلزال” بلغة الإشارة عبر dmc

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق