الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في “رامز في الشلال” اليوم على mbc مصر

القاهرة 24
فن
السبت 11/مايو/2019 - 05:46 م

يستضيف اليوم الفنان رامز جلال ضحية جديدة في برنامجه “رامز في الشلال”، برنامج المقالب الأشهر على مدار السنوات الماضية، والذي أصبح من أساسيات الشهر الكريم، نظرًا لـ ارتباط الجمهور به وأنتظارهم لمعرفة طبيعة المقلب الجديد.

ويقع اليوم المُطرب الشاب مصطفى حجاج، ضحية رامز في الحلقة السادسة، و المذاعة عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة والنصف أي بعد أذان المغرب مباشرة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

وائل جسار يقع في فخ رامز في الشلال بالحلقة الثالثة (فيديو)

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز في الشلال” المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”.

وقام فريق عمل البرنامج بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

“مبروك يابندق رضا حامل”.. شاهد أفيهات رامز جلال مع رضا عبد العال (فيديو)

 

وطرحت قناة “mbc مصر”، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”، ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

تابع مواقعنا