الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ميسرة سليمان”.. قصة مرشح تدعمه “الهجرة” للحصول على عضوية البرلمان الأوروبي

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 02:05 م

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع المصري ميسرة سليمان أحد شباب المصريين بالخارج المقيمين بالنمسا والمرشح لانتخابات البرلمان الأوروبي.

وعبرت وزيرة الهجرة  للشاب المصري عن فخرها به، موضحة أنه نموذج مشرف من الشباب المصري الذي استطاع دخول المجال السياسي، ويسعى إلى أن يمثل مصر في البرلمان الأوروبي، مشيرة إلى أن لدينا نماذج أخرى بكندا وأستراليا.

اعرف نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 Dv lottery لجميع الدول (فيديو)

ودعت “مكرم”، الجالية المصرية بالنمسا إلى مساندة “ميسرة سليمان” والتقدم لصناديق الاقتراع يوم 26 مايو المقبل لترشيح “مسيرة” لأنه واجب وطني، موضحة: “عندما يكون لدينا شاب من شباب المصريين بالخارج استطاع الوصول لهذه المرحلة في انتخابات البرلمان الأوروبي والذي سيكون إضافة كبيرة لمصر، فلا بد أن نقدم له كل الدعم”.

كما قدمت وزيرة الهجرة الشكر لأعضاء الجالية المصرية والكنيسة المصرية في النمسا، لافتة إلى أن دور وزارة الهجرة هو مناشدة وإرسال رسائل للمصريين هناك لمساندة هذا الشاب المصري الطموح.

ومن جانبه، أعرب ميسرة سليمان عن فخره وسعادته وتقديره الكبير لوقوف وطنه الأم بجانبه ومساندته خلال المرحلة المقبلة.

“الهجرة” والجالية المصرية بالسعودية ينجحان في لحل أزمة 3 صيادين عالقين في ينبع

يذكر أن انتخابات البرلمان الأوروبي ستُجرى يوم الأحد الموافق 26 مايو المقبل، ومن الممكن أن يصوت كل فرد بالتصويت في مكان الاقتراع المحدد له حسب محل إقامته.

ولكل مصري في النمسا، ‏إن أراد انتخاب ميسرة سليمان فعليه أن يختار حزب الشعب في أعلى ‏القائمة “ÖVP”، وبعد ذلك يكتب في ‏السطر نفسه ‏”Soliman“ في الخانة الخالية، وذلك حتى يحصل على أكبر عدد من الأصوات تمكّنه من الفوز بمقعد في البرلمان.

“الهجرة”: نعمل لحل أزمة “بيت الوطن” للمصريين بالخارج.. وطرح قطع أراضي جديد في يونيو

تابع مواقعنا