• بحث عن
  • نجما الدوري الإنجليزي يكتبان تاريخا جديدا للكرة المصرية في الملاعب الإوروبية

    ياسمين حسين

    تنتظر الكرة المصرية حدثا مميزا لم يتكرر كثيرا بوجود لاعبين مصريين في نهائيات أقوي بطولتين أوروبيتين على مستوي الأندية.

    و يضرب ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح موعدا مع مواطنه توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل على ملعب واندا ميتربوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسباني .

    و قد تأهل الريدز لنهائي لبطولة بعد تخطيه لعقبة برشلونة الإسباني بتحقيقه ريمونتادا تاريخية بعد أن حول خسارته بثلاثية في مباراة الذهاب إلي فوز برباعية نظيفة في مواجهة الإياب الذي غاب فيه الفرعون المصري للإصابة .

    فيما صعد توتنهام بعد تعادله بثلاثية أمام أياكس الهولندي على أرضه في ملعبه بعد خسارته في لقاء الإياب بهدف نظيف .

    و يشهد نهائي الدوري الإوروبي الذي يجمع بين آرسنال الإنجليزي بجاره تشيلسي المقام في التاسع و العشرين من مايو المقبل على ملعب الإولمبي في أذربيجان .

    و يضم آرسنال الذي صعد علي حساب فالنسيا الإسباني بعد فوزه في مباراتي الذهاب و الإياب الدولي محمد النني الذي تابع اللقاء من على معاقد البدلاء أمس.

    فيما حجز تشيلسي مقعده في المواجهة النهائية بعد فوزه علي فرانكفورت الإلماني بضربات الجزاء بنتيجة 4/3  بعد إنتهاء الوقت الأصلي و الأضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

    محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون في ختام البريميرليج

    يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة حاسمة أمام نظيره وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الختامية للبريميرليج غدا السبت.

    ويشهد لقاء الغد عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز للمشاركة مع فريقه في هذا اللقاء الصعب بعدما غاب عن المشاركة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل.

    وعلى الرغم من تعافي صلاح من الإصابة إلا أن البروتكول الأوروبي يمنع اللاعبين المصابين على مستوي الرأس من المشاركة لمدة أسبوع بعد الإصابة لذلك غاب عن مواجهة الأبطال.

    ويسعي الريدز الذي يحتل وصافة الدوري بنقطة وحيدة في تخطي عقبة الذئاب أملا في تعثر منافسه الوحيد على لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أمام برايتون.

    اقرأ أيضا

    أرسنال يواجه تشيلسي في نهائى إنجليزي بالدوري الأوروبى

    مانشستر يونايتد يجدد تعاقده مع مايك فيلان لمدة 3 سنوات مقبلة

    تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-5-2019

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق