الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: زيارة السيسى لـ”النخيل” تمت دون شعور أهل المنطقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 11:20 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنطقة النخيل، أمس الجمعة، لم يشعر بها سكان المنطقة.

وأضاف موسى خلال برنامجه «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «منطقة النخيل كانت عبارة عن جبل بلا إضاءة، ويكثر بها حوادث الطرق، لكنها تحولت اليوم إلى منطقة خدمات على أعلى مستوى.. شوفوا الفرق واعرفوا ايه اللي بيحصل في البلد»، متابعا: «الناس لم تشعر بزيارة الرئيس للمنطقة أمس، ولم يتم إغلاق الطرق، وكان سير اليوم بشكل طبيعي».

وكان الرئيس السيسي قد تفقد منطقة النخيل بنهاية محور المشير، أمس الجمعة، ووجه باستمرار التوسع في التنسيق الحضاري للمنطقة، على نحو يوفر فرص عمل لأبناء المنطقة.

زيارة السيسى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر أمس، بعد صلاة الجمعة، بجولة تفقدية شملت منطقة النخيل بنهاية محور المشير والتي تم تطويرها من قبل الشركة الوطنية للطرق التي قامت بتوسعة حرم الطريق وازالة المخلفات المتراكمة، وإقامة سلسلة مشروعات خدمية للمواطنيين علي جوانب الطريق.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه في هذا الإطار باستمرار التوسع في عملية التطوير الخدمي والتنسيق الحضاري للمنطقة علي نحو يخدم أهالي المنطقة ويوفر فرص عمل لهم، حيث تفقد أحد المتاجر التي كان قد وجه بتشييدها وتسليمها لمواطن من أهالي المنطقة الذي كان يفترش الطريق من قبل، وذلك حرصا علي سلامته لتوفير عمل له.

كان الرئيس قد أدى صلاة الجمعة بالمسجد الجديد بمنطقة النخيل الذي تم تشييده حديثا بناءً على توجيهات سيادته، وذلك إيذانًا بافتتاحه رسميا، حيث يتسع لحوالي ٤٠٠ مصل وأطلق عليه “مسجد الحي القيوم”.

السيسي يتفقد منطقة النخيل نهاية محور المشير ويلتقط الصور مع المواطنين

تابع مواقعنا