الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإطفاء تدفع بـ9 سيارات للسيطرة على حريق في مصنع بلاستيك بشبرا

القاهرة 24
حوادث
السبت 11/مايو/2019 - 08:53 م

تمكنت قوات الحماية المدينة في القليوبية، مساء اليوم، من السيطرة على حريق في مصنع بلاستيك بعزبة أحمد سليم بقسم ثان شبرا الخيمة، حيث دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية بـ 9 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء حاتم حسين مدير الحماية، بنشوب حريق بمصنع للبلاستيك بعزبة أحمد سليم بشبرا الخيمة.

وانتقل المقدم أحمد الشعراوي رئيس الحماية المدنية بمنطقة جنوب القليوبية، وجرى الدفع بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

أول فيديو لحريق مصنع كيماويات في أحد مصانع كرداسة (خاص) 

وفي سياق منفصل ينشر موقع “القاهرة 24” أول فيديو لحريق شب في أحد المصانع بقرية “كومبرة” بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، ويعتبر المصنع واحد من أكبر مصانع الكيماويات في المحافظة.

وفور نشوب الحريق، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارة الإطفاء للسيطرة على حريق هائل في أحد المصانع في قرية “كومبرة” بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

ونشب حريق في أحد المصانع في قرية “كومبرة” بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، وعلى الفور اندفع الأهالي في محاولة للسيطرة على الحريق.

وانتقل فريق من البحث الجنائي والحماية المدنية، إلى مكان الحريق الذي وقع في قرية ” كومبرة”، إثر وقوع الحريق.

وحتى الآن لم يسفر الحريق عن أي خسائر أو إصابات بشرية، ولا تزال قوات الحماية المدنية تحاول إخماد الحريق.

تابع مواقعنا