الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطويلة: إبراهيم نور الدين سبب هبوط النجوم والتعاقد مع مؤمن سليمان خطأ كبير (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 01:03 ص

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، إن مجهود الفريق خلال مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، ضاعت بسبب الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات.

وكشف الطويلة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحكم إبراهيم نور الدين السبب الرئيسي في انهيار النجوم في الدور الثاني. وأكد محمد الطويلة أن تجربة النجوم في الدوري الممتاز اكتسبها منها خبرات كبيرة، ولكن الفريق تعرض لحالة من عدم التوفيق، موضحا أن الاحساس بالظلم سبب تراجع أداء لاعبي النجوم والهبوط للدوري الدرجة الثانية.

وتابع رئيس نادي النجوم إنه منذ الأسابيع الثلاثة الماضية تم التخطيط للموسم الجديد مع الدفع بلاعبين ناشئين في المباريات الماضية وسيستمر ذلك الأمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وأستكمل الطويلة : « نحن نتعرض لأمور لا علاقة لها بكرة القدم، حسبي الله ونعم الوكيل في إبراهيم نور الدين اللي كان من أكبر الأسباب في ما نحه فيه بعد الفُجر التحكيمي اللي حصل». وقال الطويلة إن النادي واجه سوء حظ في بداية الموسم عندما رحل المدرب الإسباني الذي تم التعاقد معه بسبب مشاكل أسرية مع زوجته التي رفضت الحضور إلى مصر، وواجه الفرق سوء حظ بعد رحيل المدرب رغم تقديمه مستويات مميزة في المباريات الأولى، موضحا أن الخطأ الأكبر لإدارة النجوم هو التعاقد مع مؤمن سليمان، لاسيما بعد أن تسبب في أزمات بين اللاعبين داخل الفريق.

تابع مواقعنا