الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سارة التونسي لـ”القاهرة 24″ اؤيد انتقادات الجمهور لمكياج شخصيتي في “حكايتي”

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 10:35 م

تعرضت الفنانة الشابة سارة التونسي للعديد من الانتقادات خلال عرض الحلقات الأولى من مسلسل “حكايتي” التي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري ويعرض حاليا ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

وجاءت الانتقادات بسبب تجسيد التونسي لدور والدة الفنانة ياسمين صبري واعترض الجمهور على ذلك بسبب سنها الصغير الذي لا يتناسب مع الشخصية الكبيرة في السن التي تقدمها.

وتواصلت “القاهرة 24” مع الفنانة سارة التونسي والتي علقت على الانتقادات التي وجهت لها وقالت أنها مؤيدة لتلك الإنتقادات وأن الكلمة الأولى والأخيرة هي كلمة الجمهور، مشيرة إلى ان الانتقادات وجهت إليها كانت بسبب المكياج المستعمل لتكبير سنها، ولكن على النقيض ايضا هناك إجماع على أن آدائها التمثيلي كان مقنعا وهذا أسعدها كثيرا.

وأضافت أن دور صوفيا التي قدمته ينقسم إلى مرحلتين الأولى هي فتاة  شابة تأتي من فرنسا لتستقر في مصر و تبدأ بتحقيق حلمها كمصممة أزياء في مصنع أولاد شديد والذي يمتلكه كل من الفنان أحمد بدير، وجمال عبد الناصر وإدوارد، ويقع الأخوة الثلاثة في حبها لكنها تميل إلى جمال عبد الناصر وتحدث بينهما قصة حب وزواج حتى قامت بإنجاب “داليدا” التي تجسد دورها في البداية الطفلة “كنزي” ثم الفنانة ياسمين صبري.

 

وتابعت أن في هذه المرحلة نرى صوفيا تكبر في السن و يهزمها المرض، وتم الاستعانة بمؤثرات خاصة ومكياج خاص لأظهرها بسن أكبر من سنها بكثير مما جعل الجمهور لم يتقبل الأمر.

ووجهت “التونسي” الشكر إلى  جمهورها ومتابعي مسلسل “حكايتي”، مشيرة إلى أن رسائلهم و تعليقاتهم توضح مدى نجاح الشخصية.

يُذكر أن مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، وفاء عامر، أحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا