الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة صبري فواز.. معجبة تصف أحمد السعدني بالخائن والأخير يرد: “أنا يابنتي”

القاهرة 24
فن
السبت 11/مايو/2019 - 11:59 م

أثار الفنان أحمد السعدني الجدل بدوره في المسلسل الدرامي “زي الشمس” والتي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني، واستطاع فريق عمل المسلسل أن يكونوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقات الأولى من العمل.

 

وتفاعلت “مريم” إحدى نشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع الدور الذي يقدمه أحمد السعدني في المسلسل، وكتبت منشورا رصدت خلال أدواره في بعض الأعمال الدرامية التي شارك فيها خلال السنوات الماضية.

 

وجاء في المنشور  ثلاث أعمال الأول هو مسلسل “الكبريت الأحمر” فكان يخون “السعدني” صديقه مع زوجته التي كانت تجسدها الفنانة داليا مصطفى، والعمل الثاني مسلسل “وعد” والذي كان يقنع خلال أحداثه الفنانة مي عز الدين بطلة العمل أن تترك زوجها وتقوم بالزواج منه، جاء ذلك بعد الدور الجريء الذي يقدمه حاليا في مسلسل “زي الشمس” والذي قام فيه بخيانة الفنانة دينا الشربيني والتي كان خطيبته مع شقيقتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

 

وضم المنشور صوة للسعدني من فيلم “مرجان أحمد مرجان” وعلقت عليها قائلة: “اخواني لقد ظلمنا أحمد فهمي وقولنا انه ديما بيطلع خائن في ياريت نركز شوية مع أحمد السعدني”، ليرد عليها “السعدني” قائلا: “انا يابنتي” على غرار المشهد الذي جسده الفنان صبري فواز في فيلم “كلمني شكرا” عام 2010.

ويعرض مسلسل “زي الشمس” على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم مشيش الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر.

تابع مواقعنا