الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لص يستغل انشغال حارس مدرسة بالصلاة ويسرق أوراق امتحانات الثانوية بسوهاج (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 12:56 م

في واقعة غريبة، شهدت معهد الأزهر الثانوي في مركز المراغة محافظة سوهاج، سرقة أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وكذلك سرقة ملفات الطلاب للصفوف الثلاثة الثانوية.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا بسرقة مجهول بسرقة أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وكذلك سرقة ملفات الطلاب للصفوف الثلاثة الثانوية.

بعد إحالته للتحقيق.. رئيس امتحانات إعدادي ببني سويف: الورق سقط مني أثناء ركوب الموتسيكل

وتبين من الفحص أن عامل المعهد ذهب إلى المسجد لأداء صلاة العصر، وعقب عودته اكتشف كسر غرفة شيخ المعهد وغرفة الكنترول وسرقة الأوراق، وأبلغ العامل الشرطة، التي حضرت للمعهد ويجري فحص الواقعة، وتبين سرقة جهاز كمبيوتر من غرفة الكنترول.

تكثف الأجهزة الأمنية في سوهاج، من جهودها لكشف غموض واقعة سرقة أوراق الإجابة للصفين الأول والثاني الثانوي من داخل معهد شندويل البلد بمركز المراغة بسوهاج، وسرقة ملفات طلاب الصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي.

التعليم ترد على واقعة “الورق الضائع” (فيديو)

واقعة مشابهة

واقعة مشابهة حدثت خلال امتحانات الإعدادية في محافظة بني سويف، خلال امتحانات النصف الدراسي الأول من العام، حيث أحال محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، اليوم، رئيس لجنة امتحانات الإعدادية ومراقب اللجنة الأول، إلى التحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية، عقب اختفاء 200 ورقة إجابة لطلاب الصف الثالث الإعدادي في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية بعد تأدية الطلاب للامتحانات.

تابع مواقعنا