السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. ناصر ماهر يتمارض ويطلب فسخ عقده مع الأهلي.. ووكيله ينفذ مخطط الزمالك

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/مايو/2019 - 02:52 م

في مفاجأة كبيرة، طلب ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي فسخ تعاقده مع الأحمر بسبب استبعاده من المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة وتفضيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي الدفع بصالح جمعة في التشكيل الأساسي بدلا منه.

مصدر مقرب من اللاعب أكد أن ناصر ماهر ووكيله أحمد يحيي يبحثان عن عرض خارجي لرحيل ناصر عن الأهلي في الصيف المقبل بعد خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني.

وفي مفاجأة كبيرة دخل نادي الزمالك في صراع ماهر والأهلي حيث فتح خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله للحصول على خدماته في الموسم الجديد، إذا نجح الوكيل يحيي في فسخ تعاقد ناصر مع الأهلي أو خروجه لأي ناد خارجي وعودته مجددا عن طريق الزمالك، حيث أكد المصدر أن الزمالك عرض مبلغا كبيرا على ماهر لإغرائه والحصول على خدماته مثلما حدث بصفقة عبدالله السعيد.

مصدر قريب من اللاعب أكد أن ناصر ماهر غير مصاب ولكنه يدعي الإصابة بسبب عدم مشاركته في المباريات مع الأهلي.

مخطط ناصر ووكيله يدور حاليا لفسخ التعاقد مع الأهلي بالتراضي والانتقال للزمالك بعد اتفاقه على التفاصيل المالية مع مسؤولي الأبيض، أو البحث عن عرض خارجي للرحيل عن الأهلي ومنه إلى الزمالك لرد الصفعة لمسؤولي الأهلي بعد قطع إعارة اللاعب مع سموحة ومن بعدها استبعاده من المباريات لحساب صالح جمعة.

يذكر أن ناصر ماهر كان قد تمارض في بداية الموسم ورفض حضور التدريبات اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا في المباريات، قبل أن يعقد وكيله أحمد يحيي جلسة مع مسؤولي الأهلي للاتفاق على رفع العقوبات عن ناصر وعودته للمشاركة في المباريات.

ناصر كان يتواجد بشكل أساسي مع الأهلي حتي ظهور صالح جمعة الذي احتل مكانه وبات أساسيا مع المارد الأحمر مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

تابع مواقعنا