الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر: مكنتش فايقة وأنا بصور المشهد المحذوف مع محمد رمضان في نسر الصعيد (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 11/مايو/2019 - 08:56 م

تعليقًا على المشهد الذي وصفه البعض بالخادش للحياء بمسلسل “نسر الصعيد”، والذي جمع بين محمد رمضان والفنانة وفاء عامر، والذي عُرض في الحلقة الأولى من المسلسل الذي خاض به رمضان السباق الرمضاني الماضي 2018.

 

قالت وفاء خلال لقاءها ببرنامج شيخ الحارة المُذاع عبر فضائية القاهرة والناس،: “المشهد تمت كتابته وتصويرة على الهواء، ولم يكن ضمن السيناريو الأصلي للمسلسل، ووافقت عليه وأنا مش فايقة ومش مركزة بعد 14 ساعة تصوير وشغل، وبعد ما صورته وروحت كلمت جمال العدل وقلت له إن ده مشهد مش كويس ووعدني وقالي: أنا أسم كبير ومش بعمل حاجة خادشة للحياء، لكن مش عارفة مين سرب المشهد على السوشيال ميديا”.

https://www.youtube.com/watch?v=ee4SP01UJRY

 

وعلقت خلال الحلقة الفنانة وفاء عامر على القضية الأشهر خلال الفترة الماضية والشهير بـ قضية “الفيديوهات الجنسية”، والمُرتبطة بأسم المُخرج ونائب مجلس الشعب خالد يوسف، وذلك في سؤال جرئ من الإعلامية بسمة وهبة للفنانة وفاء عامر طلبت منها التعليق على قضية خالد يوسف.

 

فقالت عامر أنها تتمنى أن تكون تِلك الفيديوهات المنسوبة لخالد يوسف مُفبركة أو “فوتوشوب”، مضيفة أن الإنسان لا يرحم، والرحيم هو الله، في إشارة منها أن رد الفعل على هذه القضية كان كبيرًا.

 

وردًا على سؤال هل تقبلي العمل مع خالد يوسف مجددًا قالت عامر: “بصراحة لو اتعرض عليا شغل مع خالد يوسف دلوقتي هرفض طبعًا، وبجد أنا زعلانه لأن بالنسبة لي كان حاجة كبيرة أوي وكنت بحسه قدامه بجهلي، لكن حاليًا كان فوق ووقع قدامي”.

 

وأضافت: “لو بيتفرج عليا دلوقتي أنا اسفة مش عارفة اشوفك دلوقتي زي ما كنت، أنا واضحة أنت خسرت كتير من جماهيريتك بسبب الفيديوهات”.

 

وقالت عامر  “لو طلب منك المخرج خالد يوسف في شغل تشتغلي معاه؟”، وجاء رد عامر غير متوقع وهي التي شاركت يوسف كثيرًا في أعماله وخرجت في الكثير من اللقاءات تدعمه في العودة مرة أخرى للعمل الفني والسينمائي.

 

تابع مواقعنا