الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم سعيد: “سعد الصغير بيرقص زي الحريم إنما أنا زي الرؤساء والمشاهير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/مايو/2019 - 08:15 م

قال الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، انه انتقد المطرب سعد الصغير عندما رقص، قائلا:” مفيش رجل بيرقص”، موضحًا أن الرقص الذي هو يقوم به رقص ترفيهي، قائلا:” رقص سعد الصغير قريب من رقص الحريم”.

وأضاف سعيد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أنا برقص رقص الوزراء والرؤساء والمشاهير مثل أوباما، ومبحبش رقص دينا وفيفي عبده وغيرها.. وفي ناس نفسها تتعلم الرقص اللي برقصه.. ومش أي حد يقدر يرقصه مثل الصلصا والرومبا”.

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة أسرة المعادى، إبراهيم سعيد ﻻعب الزمالك والأهلي السابق بالحبس شهر في دعوى رقم 174لسنة 2018 أسرة المعادي لامتناعه عن دفع مصروفات دراسية لنجله بلغت 60 ألف جنيه، وحضر المحامي هيثم حمد الله ممثلًا عن طليقة “إبراهيم سعيد”.

وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق قد تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة اللاعب 3 دعاوى قضائية أخرى” نفقة صغير” لابنها آدم وإثبات حضانة ومصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل.

يذكر أن برنامج شيخ الحارة تقدمه الإعلامية المميزة “بسمة وهبة” ويعرض على شاشة القاهرة والناس كل يوم في شهر رمضان المعظم.

وكانت الإعلامية “بسمة: قد استضافت في إحدى حلقاتها السابقة المطرب الفنان أحمد سعد، والتي تحدث فيها بكل حرية عن أسباب طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، كما تحدث عن زواجه من الفنانة ريم الباردوي والذي استمر على حد قوله ستة أيام، هو الأمر الذي نفته الفنانة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث قالت إن زواجها بالفنان سعد استمر بشكل رسمي وعلى ورق لمدة ساعات مدودة، ثم حدث الانفصال بينهم.

وكانت حلقة الفنان أحمد سعد، من أكثر الحلقات التى أثارت حالة من الجدل حولها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير.

تابع مواقعنا