• بحث عن
  • الداخلية يهدر ركلة جزاء ويفشل في التعادل مع الزمالك

    أهدر فريق الداخلية ركلة جزاء أمام الزمالك، في المباراة المقامة بينهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمباريات الدوري الممتاز.

    وفشل إبراهيم أبو اليزيد في تسجيل ركلة الجزاء، ليتألق عماد السيد ويحرم الفريق العسكري من هدف التعادل.

    جاء هدف الفريق الأبيض أوباما عن طريق في الدقيقة 73 من عمر المباراة، من خلال تسديده قويه على يمين الحارس محمد صبحي، ليضيف أوباما الهدف الثاني للفريق الأبيض.

    فيما جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود كهربا بعد تسديدة أرضية قوية من ركله حره مباشرة في الدقيقة 19 من زمن المباراة، واستطاع الداخلية أن يتعادل في الدقيقة 61 عن طريق مدافعه إبراهيم أبو اليزيد.

    وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية

    حراسه المرمي عماد السيد

    خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – بهاء مجدى – حمدي النقاز

    خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز- محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن

    خط الهجوم: عمر السعيد

    ويتواجد على دكة البدلاء : عمر صلاح حارس مرمي – كماتشو – محمد ابراهيم – احمد سيد زيزو – حميد احداد – محمد عنتر – عبد الله جمعه.

    الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الداخلية بهدف كهربا

    انتهت احداث الشوط الأول لمباراة الزمالك والداخلية، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز.

    بدات المباراة بقوه من جانب الفريقين كل فريق يحاول السيطره على وسط الملعب، الزمالك يحاول التسجيل المبكر لمواصلة الزحاف نحو القمة، والداخلية تريد الخروج من دوامة الهبوط واقتناص الثلاث نقاط.

    ونجح محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك في احراز الهدف الأول للفريق الأيض، من ركله حره مباشرة في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

    حاول فريق الداخلية العودة إلى المباراة، ولكن فشل الفريق العسكري، في ظل الحصون الدفاعية للزمالك ليخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق