الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. ضحية جديدة لرامز جلال في الحلقة السابعة من برنامج رامز في الشلال.. تعرف عليها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/مايو/2019 - 05:56 م

يستضيف اليوم رامز جلال في برنامج رامز في الشلال ضحية جديدة في الحلقة السابعة من برنامج المقالب، اليوم، الأحد حيث تحل الفنانة سلوى خطاب في حلقة اليوم.

بلفظ خارج.. كيف واجهت سلوى خطاب مقلب رامز جلال في الحلقة السابعة (فيديو)

الحلقة الأولى

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

الحلقة الثانية

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

الحلقة الثالثة

واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال.

الحلقة الرابعة

واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

الحلقة الخامسة

استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

الحلقة السادسة

ووقع المُطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، مساء أمس و المذاعة عبر قناة mbc مصر من في تمام الساعة السادسة والنصف أي بعد أذان المغرب مباشرة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

وطرحت قناة “mbc مصر”، البرومو الرسمي للبرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

الجدير بالذكر أن ضيوف البرنامج يظهرون وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”، ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في “رامز في الشلال” اليوم على mbc مصر

تابع مواقعنا