بالأرقام.. عمرو دياب يتفوق على تامر حسني ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز في إعلانات رمضان (فيديو)

حسن حمودة

شهدت الأيام الماضية منافسة شرسة بين الإعلانات الدعائية لعدد من شركات الاتصالات المصرية منذ انطلاق أيام شهر رمضان الجاري، وشارك في الإعلانات كل من المطرب عمرو دياب، وتامر حسني، والفنان محمد رمضان.

ويشارك هذا العام كل من المطرب عمرو دياب بإعلان دعائي لصالح شركة “فودافون” والذي ضم معه عدد كبير من نجوم الفن كل من الفنانة دينا الشربيني واشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغادة عادل ومنة شلبي وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد مالك، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

واستطاع الهضبة ان يتصدر المرتبة الأولى بين الإعلانات الثلاثة بنسبة مشاهد اقترب من 20 مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بسبب فكرة الإعلان والتي تتحدث عن ذكريات طفولته.

 

وجاء في المرتبة الثانية إعلان شركة “إتصالات” والذي يشارك فيه الفنان محمد رمضان برفقة النجم العالمي فاندام، وحقق الإعلان نسبة مشاهدة تجاوزت الـ15 مليون مشاهدة.

وأحتل المطرب تامر حسني المرتبة الثالثة بإعلان شركة “أورانج” والتي تشاركه فيه المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وحقق الإعلان نسبة مشاهدة 6 مليون مشاهدة فقط.

تنفق عليها أكثر من المسئولية المجتمعية.. ننشر تكلفة إعلانات شركات المحمول: عمرو دياب أغلى من فان دام

وجاء في المركز الأخير إعلان شركة “we” والذي شارك فيه الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني، وجاءت فكرته على غرار فيلمهما الأخير “نادي الرجال السري” وحقق الإعلان نسبة مشاهدة 5 مليون مشاهدة فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق