الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري العام.. التشكيل والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/مايو/2019 - 09:31 م

نقدم لكم بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

القنوات الناقلة في مباراة الزمالك والداخلية  في الدوري الممتاز

تذاع مباراة الزمالك والداخلية اليوم على قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت.

جروس يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الداخلية

أعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، تشكيل فريقه لخوض مباراة الداخلية ، بالجولة ال 32 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، والتي ستنطلق في العاشرة مساء ، على ملعب بتروسبورت .

ويحمي عرين الزمالك عماد السيد، من أجل تجهيزه لمباراة نهضة البركان بنهائي الكونفدرالية، بعد غياب محمود جينش عن الفريق، نتيجة التطرد الذي تعرض له اللاعب خلال مباراة النجم الساحلي.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية

حراسه المرمي عماد السيد خط الدفاع محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – بهاء مجدى – حمدي النقاز خط الوسط طارق حامد – محمود عبد العزيز- محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – ابراهيم حسن خط الهجوم عمر السعيد ويتواجد على دكة البدلاء : عمر صلاح حارس مرمي – كماتشو – محمد ابراهيم – احمد سيد زيزو – حميد احداد – محمد عنتر – عبد الله جمعه

ثروت سويلم: إقامة لقاء الزمالك والداخلية بحكام مصريين ونبحث تأجيل مباراة الإنتاج (فيديو) 

قال اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز سيتم إقامتها بحكام مصريين.

وتابع سويلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الحكام المصريين من أفضل الحكام في القارة الإفريقية.

وأضاف ثروت سويلم، أن الزمالك تقدم بخطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي، كاشفا أنه سيتم دراسة ذلك الأمر من جانب هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وأكد المدير التنفيذ لاتحاد الكرة أن مباراة الزمالك والداخلية ستقام في موعدها، وقد يتم النظر في أمر تأجيل مباراة الإنتاج الحربي المقررة يوم الأربعاء المقبل.

وكشف سويلم، أن جمهور الأهلي يتمنى أن يحصد الزمالك أول بطولة للكونفديرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، قائلا : ” الأهلاوية وأنا شخصيا بصفتي أنتمي للأهلي نتمنى فوز الزمالك بالبطولة الإفريقية”، لاسيما وأن الفارس الأبيض يقوم بمهمة وطنية ويمثل الكرة المصرية في البطولة الإفريقية.

بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

 

تابع مواقعنا