• بحث عن
  • رامز جلال عن سلوى خطاب: حفيدة مارلبورو وراعية الشرقية للدخان (فيديو)

    أحمد عوض

    سخر الفنان رامز جلال من الفنانة سلوى خطاب في برنامج رامز في الشلال قائلا: أهم حاجه قروصة السجاير تبقى معاكي في أي مكان، المحشي عندك هو ورق البافره، وانتي ياسلوى مارلبوروا الفن وراعية الشرقية للدخان، مشيرا إلى أنها لحقت الفن الجميل وأيام شكري سرحان.

    نقدم لكم مواجهة الفنانة سلوى خطاب رامز جلال حيث تعصبت الفنانة سلوى خطاب أثناء مقلب رامز جلال لها وانفعلت بشكل مفاجأ عن غيرها ووجهت الفنانة سلوى خطاب السب والشتائم العديدة لرامز في الشلال وفريق العمل معه، وجلست سلوى خطاب طريحة الأرض منهمكة يبدوا عليها التعب والإرهاق الشديد، قائلة: “بتصوروا أيه ياولاد الـ…” حيث قام فريق المونتاج بالتشويش على شتائمها، حسبما ظهرت في البرومو الرسمي للبرنامج.

    بلفظ خارج.. كيف واجهت سلوى خطاب مقلب رامز جلال في الحلقة السابعة (فيديو)

    ويستضيف اليوم رامز جلال في برنامج رامز في الشلال ضحية جديدة في الحلقة السابعة من برنامج المقالب، اليوم، الأحد حيث تحل الفنانة سلوى خطاب في حلقة اليوم.

    الليلة.. ضحية جديدة لرامز جلال في الحلقة السابعة من برنامج رامز في الشلال.. تعرف عليها

    الحلقة الأولى

    يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

    الحلقة الثانية

    وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

    الحلقة الثالثة

    واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال.

    الحلقة الرابعة

    واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

    الحلقة الخامسة

    استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

    الحلقة السادسة

    ووقع المُطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، مساء أمس و المذاعة عبر قناة mbc مصر من في تمام الساعة السادسة والنصف أي بعد أذان المغرب مباشرة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

    وطرحت قناة “mbc مصر”، البرومو الرسمي للبرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

    الجدير بالذكر أن ضيوف البرنامج يظهرون وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”، ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

    مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في “رامز في الشلال” اليوم على mbc مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق