• بحث عن
  • كارول سماحة: المثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة.. ولا يوجد من يختار جنسه (فيديو)

    محمد سمير

    قالت الفنانة كارول سماحة، أنها كانت شديدة التعلق بوالدها، موضحة إنها ذهبت لطبيب نفسي بعد وفاته وكانت تود دائما الارتباط برجل من كبار السن.

    وأضافت سماحة، خلال لقائها ببرنامج “عايشة شو” المذاع فضائيتي “النهار” و”القاهرة والناس”، إنها في النهاية تزوجت من رجل بنفس عمرها، في إشارة منها إلى زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

    وفي نفس السياق، أكدت الفنانة أن المثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة، مشيرة إلى إنها خلقوا بهذه الطريقة وهذه أحاسيسهم، مشية إلى ولا نستطيع أن نحكم عليهم بالإعدام، قائلة:” أنا بحترم الإنسان أي كان باخطاءه بمشاكله باختلافه عني”.

    وتابعت إنه لا يوجد أحد يختار جنسه، والحياة تجعل الإنسان يكتشف مشاعره واحاسيسه، وعليكي كبيت واسرة أن تربي بالطريقة الصحيحة، قائلة:” انا بربي بنتي مثل ما ربتني أمي”.

    كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة سر رفضها لغناء أغنية “مشاعر” التي غنتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي طرحت عام 2013.

    وأضافت “سماحة” خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان في برنامجها “عائشة شو” المذاع علي قناتي “القاهرة والناس” و”النهار” أن الأغنية عرضت عليها من قبل الملحن محمد رحيم أثناء تحضيرها لألبوم “ذكرياتي”  وكانت في ذلك التوقيت قد انتهت من تسجيل جميع اغنيات الألبوم وقامت بإرسال الماستر الخاص به للشركة المنتجة لذلك لم تستطيع ان تضمها للألبوم.

    وتابعت انها رفضت غناء الأغنية لضيق الوقت وانها كانت منشغلة ولم تسطيع تسيجل الأغنية، مشيرة إلى إنها تفاجئت بالنجاح الكبير التي حققته الأغنية عقب طرح شيرين لها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق