• بحث عن
  • “كاف” يهنئ الثلاثي الإفريقي بلقب هدافي الدوري الإنجليزي

    احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بثلاثي الدوري الإنجليزي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لاعبا نادي ليفربول والجابوني بيير أوباميانج، لاعب نادي أرسنال، بعد نجاحهما في تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018/2019.

    وحرص الاتحاد الأفريقي على تهنئة الثلاثي الأفريقي بمناسبة حصولهم على جائزة الحذاء الذهبي بعد تساويهما في رصيد الأهداف المسجلة بـ22 هدفا لكل منهما خلال الموسم.

    واستطاع المصري محمد صلاح في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

    عمرو أديب يوجه رسالة لـ”محمد صلاح” بعد الفوز بـ”الحذاء الذهبي” (صورة)

    وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، بعد الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، والحصول على “الحذاء الذهبي”.

    ونجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق وولفاهبمتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب أنفيلد.

    وكتب عمرو أديب عبر صفحته على “تويتر” معلش يا ابو صلاح سيبك من الدوري وركز على نهائي دوري أبطال أوروبا، دي نفس خطه الزمالك دلوقتي حنركز على الكونفيدراليه وحننسي الدوري”.

    وكان محمد صلاح قد حقق لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مناصفة مع زميله في الفريق ساديو ماني ولاعب نادي أرسنال الإنجليزي أوباميانج برصيد 22 هدفا.

    وأسدل الستار اليوم على منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2018/2019، بعدما نجح فريق مانشستر سيتي في حسم اللقب لصالح بعدما حقق الفوز على فريق برايتون بنتيجة 4-1.

    صلاح يحتفل مع أسرته بلقب هداف الدوري الإنجليزي 

    احتفل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بحصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي التي تقاسمها مع زميله ساديو ماني، وأوباميانج لاعب أرسنال عقب الفوز على وولفاهبمتون بالجولة الأخيرة اليوم.

    وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فريق وولفاهبمتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب أنفيلد.

    واصطحب محمد صلاح زوجته، وابنته مكة لملعب أنفيلد، حيث داعبت الكرة عقب انتهاء اللقاء وتسلم صلاح للجائزة حيث تفاعل معها الجمهور بعدما سددت أحد الكرات في المرمى مسجلة هدفًا.

    وظهرت السعادة الكبيرة على وجه محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة هداف النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وتعد هي المرة الثانية على التوالي، لصلاح بالفوز بهداف الدوري الإنجليزي، بعد أن فعلها الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا.

    محمد صلاح يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي

    حقق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، بعد أن اعتلال جدول الصدارة بـ22 هدفًا، متساويًا مع ساديو ماني ووأوباميانج.

    تنص لوائح الاتحاد الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” على تقاسم الجائزة حال تساوى لاعبين أو أكثر فى عدد من الأهداف المسجلة، دون النظر إلى عدد الأهداف المصنوعة أو نسبة المشاركة فى المباريات.

    وأحرز كلا من الثلاثي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وساديو ماني لاعب فريق ليفربول، و أوباميانج لاعب فريق الأرسنال 22 هدفًا، ليتساوي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، ويتقاسم جائزة الحذاء الذهبي.

    وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى يتوج فيها محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعدما سبق وأن توج بها العام الماضي بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

    ويمثل التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي دفعة معنوية هائلة للنجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني الذي يستعد مع نادي ليفربول لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

     

    وسبق أن تقاسم كارلوس تيفيز وديميتار برباتوف جائزة “الحذاء الذهبي” موسم 2010 – 2011، بعدما تمكن ثنائى مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد فى ذلك الوقت من تسجيل 20 هدفاً. كما تقاسم كريس سوتون وديون دبلن ومايكل أوين ثلاثى بلاكبيرن وكوفنترى سيتى وليفربول جائزة “الحذاء الذهبي” موسم 1997 – 1998 بعدما سجل الثلاثى 18 هدفاً.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق