الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يفوز على وولفرهامبتون بثنائية ماني ويفقد الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/مايو/2019 - 06:00 م

بالرغم من تحقيق فريق ليفربول الفوز على نظيره وولفرهامبتون بثنائية نظيفةء، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 38 من الدوري الإنجليزي إلا أنه لم يحصل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدفي الريدز ماني في الدقيقتين 17، 81.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفربول إلى 97 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن المتصر مانشستر سيتي بطل الدوري، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 57 نقطة في المركز السابع.

الشوط الأول.. ليفربول 1-0 ولفرهامبتون وسيتي 2-1 برايتون (فيديو)

وانتهي الشوط الأول من مباراتي ليفربول أمام ولفرهامبتون بتقدم الريدز بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني، كما تقدم مانشستر سيتي على برايتون بهدفين لهدف.

برايتون ضد سيتي:

تقدم برايتون عن طريق جلين موراي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وتعادل سرجيو أجويرو للسيتي في الدقيقة 28، وأضاف لابروت الهدف الثاني في الدقيقة 37.

ليفربول ضد ولفرهامبتون:

تقدم ساديو ماني لليفربول ضد ولفرهامبتون في الدقيقة 18 من الشوط الأول بعدما استغل عرضية أرنولد حولها في مرمي ولفرهامبتون.

تعرف على تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون وسيتي ضد برايتون

يستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويأمل الريدز في تخطي عقبة الذئاب وسقوط مانشستر سيتي أمام برايتون للظفر بلقب الدوري.

بينما ينتظر السيتي لقاء أمام برايتون الذي يحتاج لنقاطه الثلاث للتتويج باللقب بعدا تصدر الجدول برصيد 95 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون:

أليسون ـ ارنولد ـ فان دايك ـ ماتيب ـ روبيرتسون ـ فينالدوم ـ هيندرسون ـ فابينهو ـ صلاح ـ ماني  ـ أوريجي

مانشستر سيتي ضد برايتون:

إيدرسون ـ والكر ـ كومباني ـ لابورتي ـ جوندوجان ـ سليفا ـ محرز ـ بيرناردو ـ زينيتشكو ـ سترلينج ـ أجويرو.

تابع مواقعنا