السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة خير الله تنتقد مخرج “زي الشمس” بسبب كاملة أبو ذكري:”شغل نسوان بلدي” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/مايو/2019 - 02:57 م

وجهت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، نقدا لاذعا لمخرج حلقات مسلسل “زي الشمس” سامح عبد العزيز والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك الجاري، بعد أن ذكر أنه قام بإخراج كافة حلقات العمل بالشكل الذي أدى إلى ما ظهر عليه المسلسل من صورة فنية نالت إعجاب الجمهور والنقاد، نافية ما قاله ومعتبرة أن الأمر زائد عن الحد وغير حقيقي.

وأضافت “خير الله” خلال تدوينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن الحلقات التي تم إذاعتها إلى الآن، من إخراج المخرجة كاملة أبو ذكري والتي انسحبت من إخراج المسلسل فيما بعد، بسبب تعنت الشركة المنتجة حول اختيار مؤلف موسيقى المسلسل، إذ طلبت كاملة وجود تامر كروان المؤلف الموسيقي المعروف، فيما تفاجئت بتعاقد الشركة مع مؤلف موسيقي مختلف.

سامح عبد العزيز يرد على كاملة أبو ذكري: الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل

وأكملت أن انسحاب كاملة أبو ذكري من العمل لم يكن من الأساس سببه الخلاف مع بطلة العمل دينا الشربيني أو أي من نجوم العمل، وإنما بسبب المؤلف الموسيقي فقط، متهمة مخرج العمل الحالي سامح عبد العزيز بعدم احترام أخلاقيات المهنة، خاصة مع هجومه على زميلته.

من جهته هاجم المخرج سامح عبد العزيز المخرجة كاملة أبو ذكري، في استمرار لحالة الاحتداد بينهما المثارة منذ فترة بسبب مسلسل “زي الشمس” التي تجسد بطولته النجمة دينا الشربيني.

وقال سامح في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: قبضت نص فلوسك يا رخيص، ورميت شغلك وعيالك بعقد موقق في نقابة، أهم اتصرفوا.. اندب بقا على عشان ساعتين ونص من أصل 18.

سامح عبد العزيز يرد على كاملة أبو ذكري: الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل

وتابع: “دخلنا اللوكيشن بتاعك لقيناه كوافير حريمي، وياريت ظبطت إيقاع مشهد واحد في المونتاج، احنا اللي بنظبطلك شغلك، عشان احنا سلاطين الـ cut الشرقي، مادام الأم هربت من البيت يبقى لازم نشوف أب بديل.

وعاد سامح ليمسح المنشور، ليستعيض عن كل ما سبق بقوله: “والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس . حاضر”

كاملة أبو ذكري: عاجبكم شغلي وأنا مخترتش الممثلين ولا الأداء ولا الديكور.. الفجر زاد عن حده

وردت المخرجة كاملة أبو ذكري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “أبسطها يا محترم كنت ما تحطش إسمك علي شغل إنت ما عملتوش”.

وانسحبت المُخرجة كاملة أبو ذكري، من مسلسلها “زي الشمس”، الذي تخوض به دينا الشربيني البطولة المُطلقة الثانية لها.

كاملة أبو ذكري تتحدث عن مسلسل زي الشمس

وتابعت كاملة:”لا إخترت الديكورات و كل أماكن التصوير حتي الحلقه الـ 30 حلقة تقريبا، ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم، ولا شكلهم، و لا طريقة أداءهم، و لا الألوان، ولا اشتغلت مع السيناريست، بالساعات علي الحلقات كنت تحط إسمك علي شغلك يا محترم”.

وأردفت: ” لا ده إنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي، أنا الحقيقه كنت مش عايزه أتكلم، بس الفجر زاد عن حده”

وكشف مصدر من داخل فريق العمل لـ”القاهرة 24″، أن سبب انسحاب المُخرجة كاملة أبو ذكري، من المسلسل، هو عدم ارتياحها لتعاملات دينا الشربيني نظراً لتدخلها الدائم في صميم عملها كمُخرجة، وأيضاً تعليقاتها المستمرة، وحدثت مشادة كلامية بينهم نتج عنها قرار كاملة بالانسحاب هي وكل فريق عمل الإخراج، وحتى مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل ريم العدل.

ريم العدل ترد على هجوم سامح عبد العزيز لكاملة أبو ذكري بواقعة تدينه (صورة)

 

تابع مواقعنا