• بحث عن
  • وزير الداخلية يكافئ 558 رجل شرطة ويُكرم آخرين لتصديهم لمحاولة اقتحام نقطة أمنية بسيناء

    وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمكافأة 558 من رجال الشرطة، بواقع 176 ضابط، و270 فرد، و112 مجند، بالقطاعات والإدارات العامة ومديريات أمن الجيزة، والمنيا، وبني سويف، وسوهاج، والإسكندرية، والإسماعيلية، وأسوان.

    وشملت المكافأت 6 إدارات، هم: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، والإدارة العامة لأمن الموانئ، وقطاع الأمن العام، وقطاع الأمن المركزي.

    وكشفت الوزارة في بيان لها، إن المكافأة تأتي نظراً لجهودهم وتميزهم في آداء عملهم، والتي أسهمت في كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها، والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، ونظير الإنضباط والإلتزام والجدية في الآداء، وذلك خلال الشهر الماضي.


    كما وجه وزير الداخلية، بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين بمديريتي أمن جنوب سيناء والسويس،  وقطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، والأمن المركزي، وأكاديمية الشرطة، الذين تمكنوا من التصدي لمحاولة “عدد من العناصر الإرهابية المسلحة” إقتحام والهجوم على نقطة التفتيش الأمنية بمنطقة عيون موسى، التابعة لدائرة قسم شرطة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، الأمر الذى يعكس شجاعة رجال الشرطة وجاهزيتهم للتصدي لكافة صور الخروج على القانون والمواجهات الحاسمة للعناصر الإرهابية والإجرامية.

    يأتي ذلك في إطار ما توليه وزارة الداخلية من إهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في حماية أمن وإستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم في النجاحات الأمنية، والتي كانت ولاتزال محل تقدير من الكافة، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق