الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حادث مروع لأحد طلابها.. وقفة احتجاجية بجامعة النيل لعمل كوبري مشاة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 12/مايو/2019 - 01:16 م

تنظم إدارة وطلاب جامعة النيل بمدينة 6 أكتوبر، وقفة احتجاجية ظهر اليوم، بعد تكرار حوادث السيارات أمام الجامعة بسبب عدم وجود كبري للمشاة أو مطب يهدئ من سرعة السياراة.

وقالت نورهان أشرف، إحدى الطالبات بالجامعة، إن الوقفة الاحتجاجية تأتي بعد إصابة أحد الطلاب بنزيف في المخ وبقاءه في غيبوبة لفترة، عقب تعرضه لحادث مروع أمام الجامعة.

وأضافت نورهان لـ”القاهرة 24″، أن الطريق أمام الجامعة سريع جدًا وتتكرر به الحوادث طيلة الوقت، لافتةً إلى العديد من الاصابات والوفيات جراء تلك الحوادث.

وأشارت، إلى أنهم طالبوا الجامعة مرارًا وتكرارًا بضرورة مخاطبة الجهات المسئولة بعمل كوبري للمشاة، مبينةً أن الجامعة تواصلت مع الحي الذي بدوره لم يحرك ساكنًا، على حد قولها.

وأوضحت طالبة جامعة النيل، أن الدكتور طارق خليل، رئيس الجامعة، قد دعى إلى وقفة احتجاجية يشارك بها إدارة الجامعة وطلابها، للضغط على المسئولين لعمل مطب صناعي أو كوبري مشاة، للحد من الحوادث الخطيرة المتكررة.

وكان الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل، قد دعى الطلاب وإدارة الجامعة إلى وقفة اجتجاجية، اليوم الأحد، بعد تعرض طالب يُدعى “عمر”، لحادث سير مروع.

وطالب خليل، انضمام جميع الطلاب إلى الوقفوة الاحتجاجية داخل الجامعة، لتجديد المطالب إلى الجهات المسئولة بسرعة حل هذا الأمر.

تابع مواقعنا