الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعيدًا عن “العباية”.. إطلالات رمضانية بروح تراثية تناسب العزومات والسهرات (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 12/مايو/2019 - 01:27 م

تقع العديد من السيدات والفتيات، في حيرة بسبب اختيار الملابس المناسبة لشهر رمضان الكريم، وتعتبر الإطلالات المعتادة أو “الكاجوال” غير مرغوبة بشكل أو آخر خلال ليالي الشهر، لذلك قرر مصممة الأزياء صافي فتحي إيجاد حلاً لتلك الحيرة، حيث طرحت مجموعة تصميمات جديدة تناسب الأجواء الرمضانية.

أزياء رمضان
أزياء رمضان

وقالت مصممة الأزياء: “تعمتد فكرة المجموعة على المزج ما بين مزج الشغل العربي من تطريز وموتيفات عربي مطبوعة مع القطع الكاجوال”، لافتة إلى أنه ليس شرطًا أن تكون القطع التراثية ثقيلة حتى تظهر أنيقة وقيمة، فمن الممكن أن تحويل قطعه كاجوال إلى قطعة تناسب رمضان مع إضفاء عليها الروح التراثية وتكون في النهاية راقية جدا رغم بساطتها.

أزياء رمضان
أزياء رمضان

وأضافت لـ”القاهرة 24″، الموديلات تناسب المحجبات وغير المحجبات حسب طريقه توظيف القطعة، كما يمكن ارتدائها خلال اليوم والخروجات العائلية وفيأوقات العمل المختلفة، لكنها غير مناسبة للجامعات فيما عدا الفيست والبنطلون فقط.

أزياء رمضان
أزياء رمضان

وتابعت: “أكثر ما يميز القطع أنها كاجوال بروح تراثية وتناسب أكثر من مرحلة عمرية، كما أن الفكره الأساسية لـ”الكولكشن” أن تكون قطعه تراثيه خفيفه ومناسبه لكل الأوقات، والبعد نوعاً ما عن العباءة السوداء”.

أزياء رمضان
أزياء رمضان
أزياء رمضان
أزياء رمضان

 

أزياء رمضان
أزياء رمضان
مصممة الأزياء صافي فتحي
مصممة الأزياء صافي فتحي
تابع مواقعنا