السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حدوتة مرة الحلقة 7 .. مفاجأة غير متوقعة تصادف غادة عبد الرازق بعد مقابلة مُشتري أطفالها

القاهرة 24
فن
الأحد 12/مايو/2019 - 10:30 ص

عرضت أمس الحلقة السابعة من مسلسل “حدوتة مرة” الذي تخزض به الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني للعام الحالي، ومازالت مرة تعيش حالة من عدم الاستقرار بعد هروبها من قريتها بالبحيرة والعيش بالإسكندرية، حيث أنها طول الوقت خائفة من المجهول وأن يفتتح أمرها بعد قتل زوجها خاصة بعد أن تعرف عليها أحد المخبرين من أهل القرية.

تفاصيل الحلقة السابعة:

  • يتنهي العمال من بناء المطعم “سمكة”، وقبل يوم واحد من افتتاحه تحدث مأساة جديدة حيث تفوق مرة من السعادة على لزلزال هدم المطعم ومات سلطان حيث كان موجود به لحظة سقوطه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

  • تعمل مرة في خادمة عند درية الفنانة عايدة رياض صاحبة الفندق، بعد أن خسرت فلوسها في المطعم الذي سقط قبل افتتاحه.

  • تنبهر مرة بالسهرات التي تقيمها درية في فيلتها كل ليلة مع أجانب ورجال أعمال وسيدات مجتمع.

  • بعد أن قامت حنان وزوجها فتحي ببيع شقتهما والسفر إلى القاهرة للعيش هناك، تفكر مرة هي الأخرى في ترك الإسكندرية وبدء حياتها في بلد جديدة مع ناس جديدة.

مسلسل حدوتة مرة الحلقة 5.. غادة عبد الرازق تفلت من الشرطة بعد القبض عليها

  • يذهب المخبر خميس من أهل قرية مرة بالسؤال عليها في الفندق الذي كانت تعمل به بطريقته الخاصة، ولكن لم يعثر عليها خاصة وأنه يشك بأنها من قتلت زوجها.

  • وفي مفاجأة غير متوقعة، يدق أحد الأشخاص باب فيلا درية التي تعمل عندها مرة، وعند فتحها الباب تتفاجئ بأنه الخاجة إسحاق الذي سبق وأن باعت له مرة أطفالها الثلاثة مقابل 100 ألف جنيه، ويبدو أن الحلقات القتدمة ستحمل العديد من الصدمات والمفاجأت.

غادة عبدالرازق تعيش في كوابيس ورعب بعد هروبها.. تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل “حدوتة مرة” (صور)

تابع مواقعنا